Seventeen Twice البوب الكوري

فرقتيّ Seventeen وTWICE تتلقيان الشهادة البلاتينية من مخطط غاون الموسيقي

كُتب من خلال Lina
مخطط غاون الموسيقي يُعلن عن الألبومين اللذذين حصلا على الشهادة البلاتينية لشهر سبتمبر!

 

في 6 سبتمبر، حصل الألبوم الخامس المصغر “You Make My Day” لفرقة SEVENTEEN والألبوم الكامل الثاني ‘Summer Nights’ لفرقة TWICE على الشهادة البلاتينية لتجاوز مبيعاته 250,000 وحدة.

 

‘Summer Nights’ هو الألبوم الثاني لفرقة TWICE الذي يحصل على الشهادة البلاتينية في النظام الجديد لمخطط غاون، والذي بدأ في 1 يناير من 2018. بينما تحصل فرقة Seventeen على الشهادة البلاتينية الأولى مع هذا الألبوم.

 

تلقت بعض الألبومات الأخرى الشهادة البلاتينية خلال هذا العام من ضمنهم ألبوم “Eyes on You” لفرقة GOT7، ألبوم “NCT 2018 Empathy” لفرقة NCT، ألبوم “Blooming Days” للوحدى الفرعية EXO-CBX، ألبوم “What is Love?” لفرقة TWICE، ألبوم “0+1=1 (I PROMISE YOU)” ، بينما حقق ألبوم “1÷χ=1 (UNDIVIDED)” لفرقة Wanna One شهادة بلاتينية مزدوجة، وألبوم “Love Yourself: Tear” لفرقة BTS قد تلقى الشهادة المليونية.

 

المصدر(1)(2)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: