The Boyz البوب الكوري

فرقة The Boyz تتحدث عن عودتها مع الفرق المشهورة وفوزها بجائزة الفرقة الصاعدة

كُتب من خلال Shahed
في الخامس من سبتمبر أقامت فرقة The Boyz عرضًا لترويج البومهم الأول “The Sphere”.

 

عن عودتهم كإثنا عشر عضوًا بعد خمسة أشهر، قالوا: “هذا عرضنا الثالث. كنا قلقين خلال عرضنا الأول. بعد التجربة مرتين، أصبحنا الآن أكثر استرخاءً رغم قلقنا. سنعمل بجد لإظهار أفضل الأمور في المستقبل”.

 

ترسمت فرقة The Boyz في ديسمبر الماضي مع البومهم المصغّر “The First”. وقد تلقت الفرقة اهتمام العامة بسبب العضو الذي شارك في “Produce 101” جو هاكنيون، وأصدروا بعد ذلك البومهم المصغّر الثاني “Giddy Up”.

 

في يوليو، حصلت الفرقة على جائزة “الفرقة الصاعدة” للفتيان في حفل 2018 Brand of the Year، كما حصلوا عليها ايضًا في حفل 2018 Soribada Best K-Music Awards في اغسطس.

 

جو هاكنيون قال: “دائمًا ما قلنا أن هدفنا هو جائزة الروكيز. لقد عملنا بجد أكبر في هذا الالبوم. سنستملر بالعمل بجد للحصول على مختلف الجوائز”. وأضاف سونوو قائلًا: “لقد ربحنا جائزتي روكيز، وإن أردنا أن نكون طموحين أكثر، سيكون من اللطيف الحصول على الجائزة في حفلات الجوائز القادمة”.

 

البومهم الأخير يحتوي ثلاث أغاني منهم الأغنية الرئيسية “Right Here”، والاغنية ذات الحماسية “L.O.U” واخيرًا اغنية “KeePer” التي انتجها بارك كيونغ عضو Block B.

 

اغنية “Right Here” من نوع البوب الإلكتروني التي تُظهر قوتهم وطاقاتهم, وقد شارك العضو سونوو في كتابة الكلمات وأضاف العديد من الألون للاغنية. كلمات الاغنية صادقة، ولحنها إدماني. خلال العرض قامت الفرقة بآداء “Right Here” و “L.O.U” وقد شرحوا حركات الرقص الأساسية.

 

أما عن اغنية “KeePer” قالت الفرقة: “هي اغنية عن حماية شخص معجب به بينما أنت قريب منه. مع اسلوب بارك كيونغ ولوننا الغنائي، وُلدت اغنية جديدة. إنها اغنية لطيفة”.

 

وقد شرحوا عن العمل مع بارك كيونغ وقالوا:” كانت أول مرة لنا بالعمل معه، لذا كنا قلقين لكن حظينا بوقت جيد. أعطانا العديد من النصائح بينما كنا نعمل ةقد كان لطيفًا. نتمنى العمل مع العديد مستقبلًا”.

 

وبالحديث عن مفهومهم الجديد والقوي، شرح سونوو قائلًا: “مازلنا في مرحلة تجربة العديد من المفاهيم وما زال يوجد العديد من المفاهيم الباقية. أعتقد أننا في مرحلة الإكتشاف”.

 

بالإضافة لمفهومهم القوي، فإن الالبوم بعطي شعور فتى المدينة. أضاف سانغ يون قائلًا: “أظهرنا مفهومًا شبابيّ في الالبوم السابق، لذا أردنا إظهار مفهوم حضاري وكلاسيكي هذا الالبوم”.

 

ستقوم الفرقة بعودتها في نفس الشهر الذي ستعود به العديد من الفرق المشهورة مثل: NCT Dream، Sunmi، Oh!GG، Oh My Girls، PENTAGON، GOT7 و WJSN.

 

علّق هوال قائلًا: “العديد سيعود خلال فترة ترويجنا. بدلًا من الشعور بالضغط، نود الترويج بهدف التعلم منهم”.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: