البوب الكوري

بارك جيمين تشارك افكارها حول عودتها للساحة الفنية + تعبر عن امتنانها لبارك جين يونغ!

كُتب من خلال park Asala
في الثالث من سبتمبر الجاري وخلال مقابلة أجرتها للحديث عن ألبومها “jiminxjamie”.
تحدثت المغنية: لقد استطعت فعلها واخيرًا بعد عامين! انها مدة طويلة حقًا لكنني عملت بكل جهدي لإنتاجه، موظفوا شركة JYP وأنا، جميعنا راضين عن ذلك.
في الحقيقة منذ عامين وحتى الآن استمريت بتقديم الاغاني لوكالتي لكنهم يقولون انها ليست جيدة بما فيه الكفاية.
على أي حال، بارك جين يونغ أعجبته هذه الأغنية حقًا،وحتى أنه قال ‘أعتقد أن هذه الاغنية ستكون مناسبة جدًا لتكون الرئيسية”. هكذا تم إعداد الألبوم!

 

و قد شاركت صاحبة الصوت الساحر: “أعددت هذا الألبوم من خلال المشاركة في كل شيء. ربما لذلك السبب انا متحمسة جدًا. لكنني ايضًا كنت قلقة.
هذا الألبوم أظهر جانبًا مختلفًا مني، إنه حقًا يختلف عن الأغاني التي قمت بغنائها سابقًا. لذا أنا قلقة من ردة فعل المعجبين، لكن أظن أنها جرت بشكل جيد”.

 

كما وأعربت بارك جيمين عن امتنانها الشديد
لبارك جين يونغ قائلة: “لقد عمل عليه كما لو انه كان ألبومه الخاص. لقد وصل إلى النقطة التي ضننت فيها أنه يعمل على ألبومه الخاص لأنه أهتم به جدًا من البداية وحتى النهاية. لقد كنا على تواصل كل يوم. حتى على الأشياء الصغيرة كتسريحة الشعر والمكياج”

 

ثم كشفت ، “هذه الأغنية من نوع الموسيقى التي كنت أرغب في القيام بها في الأصل. صورة “K-Pop Star” الخاصة بي هي لفتاة شابة مشرقة، لكن الكثير من الناس لا يعرفون ما إذا كنت أريد القيام بهذا النوع من الموسيقى. وقال بارك جين يونج إن هذا هو الوقت المثالي لإظهار ذلك”.

 

 

 

ترجمة: ألماس

 

 

 

المصدر (1)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: