Girl's Generation Oh!GG البوب الكوري

الوحدة الفرعية Oh!GG تكتسح المخططات المحلية والعالمية مع “Lil’ Touch”

كُتب من خلال Lina
الوحدة الفرعية Oh!GG من فرقة Girls’ Generation تتصدر مختلف المخططات الموسيقية الكورية والعالمية!

 

بعد إصدار الأغنية في 5 سبتمبر تمام السادسة مساءً بتوقيت كوريا، ارتفعت أغنية “Lil’ Touch” إلى المركز الأول وتصدرت الوقت الحالي للمخططات الموسيقية الرئيسة الكورية، من ضمنها Bugs، Mnet، Soribada، وMusicMate. كما أتت في المركز الثاني في كلٍ من مخطط Genie، Naver، وOlleh، واحتلت المركز الثالث في مخططيّ Melon وMonkey3 في العاشرة صباحًا بتوقيت في 6 سبتمبر.

 

بالإضافة إلى أن الألبوم قد تصدر المركز الأول في مخططات الآيتونز في 16 دولة من حول العالم، من ضمنها: البرازيل، تشيلي، المكسيك، إندونيسيا، ماليزيا، تايلاند، تايوان، كامبوديا، الفلبين، فيتنام، هونغ كونغ، سنغفورا، غواتيمالا، السويد، كولومبيا، وماكاو.

 

بينما تصدرت أغنية “Lil’ Touch” المركز الثاني في مخططات الآيتونز للأغاني في 20 دولة، منها بروني، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، وبيرو.

 

اتجهن عضوات Girls’ Generation-Oh!GG مؤخرًا إلى فرنسا لاستكشاف البلاد أثناء استمتاعهم بالمناظر الطبيعية الرائعة للبرنامج الواقعي الجديد “Girls For Rest”.

 

تم عرض البث لأول للبرنامج في 3 سبتمبر في الساعة 11 صباحًا بتوقيت كوريا في NAVER. ومن المقرر أن يتم بثه لأول مرة على التلفزيون على قناة  JTBC2 في 8 سبتمبر في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت كوريا.

 

من الواضح جدًا أن السوانز قد افتقدوا الفتيات جدًا، استعدوا للمزيد من الإنجازات المذهلة للوحدة الفرعية الجديدة لفرقة الجيل الثاني Girls’ Generation، تهانينا!

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: