BTS البوب الكوري

فتيان الأرقام القياسية BTS يكتسحون مخططات بيلبورد مع سلسلتهم صاحبة الأرقام التاريخية “Love Yourself”

كُتب من خلال Lina
فرقة BTS تحتل أعلى مراكزها في مخططات بيلبورد مع ألبومها المعاد تجميعه “Love Yourself: Answer”!

 

حدّث بيلبورد بنتائج مخططاته لهذا الأسبوع وحتى نهاية 8 سبتمبر، بالطبع وليس بالشيء الغريب فقد ظهرت فرقة BTS في المخططات مع أغانيها.

 

كما أُعلن سابقًا، فقد تصدرت فرقة BTS المركز الأول في مخطط بيلبورد 200 (يصنف المخطط الألبومات الاكثر شعبية في الولايات المتحدة الأمريكية) مع ألبومها “Love Yourself: Answer”، وهي الفنان الكوري الوحيد والأول الذي حقق هذا الإنجاز العظيم في تاريخ المخطط.

 

دخلت الفرقة أيضًا إحدى أصعب المخططات في بيلبورد Hot 100 (يصنف أشهر الأغاني في الولايات المتحدة)، واستطاعت احتلال المركز 11 مع أغنيتها الضاربة “IDOL”، والتي أُصدرت بالألبوم بنسختين إحداها بالتعاون مع الرابر العالمية نيكي ميناج.

 

سيطرت أغنية “IDOL” على المركز الأول في المخطط الرقمي لمبيعات الأغاني، كما قد سيطروا BTS مع أغانيهم على عدة مراكز ضمن أعلى 40 مركز مع “Euphoria” في المركز 12، “I’m Fine” في المركز 15، “Epiphany” في المركز 19، “Trivia: Seesaw” في المركز 23، “Answer: Love Myself” في المركز 24، “Trivia: Just Dance” في المركز 25، “Trivia: Love” في المركز 31، و“MIC Drop” في المركز 40.

 

لا ننسى أيضًا أن أغنية “IDOL” قد أتت أيضًا في المركز 11 في مخطط استماعات الأغاني. وتصدر ألبوم “Love Yourself: Answer” المركز الأول في مخططيّ مبيعات الألبومات والألبومات المستقلة. كما أتى في المركز الرابع في المخطط الرقمي للألبومات.

 

لم يتوقف ألبوم “Love Yourself: Answer” عن تحقيق الإنجازات منذ إصداره في 24 أغسطس، لم يكتفي بمخططات الولايات المتحدة واتجه إلى مخططات مختلفة من حول العالم، حيث جعل BTS يأتون في صدارة المخطط الكندي للألبومات، بينما احتلت أغنية “IDOL” المركز 5 في مخطط Hot 100 الكندي. احتلت أغنية “I’m Fine” المركز 75 في مخطط Hot 100 الكندي أيضًا، بينما عادت ملكة شهر مايو الأغنية الضاربة “Fake Love” للمخطط مع احتلال المركز 85، و“Euphoria” في المركز 86.

 

كما أن BTS هم الفرقة الكورية الأولى التي تتصدر مرتبة مرتفعة في مخطط المملكة المتحدة الرسمي TOP 40، حيث أن الأغنية الضاربة ‘IDOL’ قد دخلت المخطط بشكلٍ رسمي مع احتلال المرتبة 21. محطمةً الرقم القياسي الأول لأغنية ‘Fake Love’ التي دخلت المخطط في المرتبة 42.

 

هل تتساءلون ما إن سيطروا BTS على مخطط الألبومات العالمية؟ بالطبع! سيطروا BTS على الثلاث مراكز الأولى مع سلسلتهم التاريخية “Love Yourself: Answer” في المركز الأول، “Love Yourself: Tear” في المركز الثاني، و“Love Yourself: Her” في المركز الثالث.

 

ارتفع ألبوم BTS الياباني “Face Yourself” في مخطط الألبومات العالمية للمركز الخامس، بينما عاد ميسكتايب العضو جايهوب “Hope World” إلى المخطط واحتل المركز 13.

 

كما ارتفعوا BTS في المخطط العالمي لمبيعات الأغاني مع تصدر “IDOL” المركز الأول وتتبعها أغاني الفرقة المتبقية.

 

بالإضافة إلى كل ذلك، فلم يفقدوا BTS قوتهم بالطبع ودخلو مخطط Artist 100 وتصدروه، ولا زالو متصدرين مخطط Social 50 لـ90 أسبوعًا.

 

جميع هذه الإنجازات حققتها الفرقة خلال 12 يوم فقط منذ إصدار ألبومها، إنه ما يسمى بقوة ظاهرة BTS العالمية. تهانينا للفتيان!

 

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: