Girl's Generation البوب الكوري

عضوات Girls’ Generation يُظهرن قوة صداقتهن بإرسال عربة قهوة لدعم سوهيون

كُتب من خلال Lina

حب عضوات Girls’ Generation لبعضهن ودمعهن لبعض دومًا ما يكون مؤثرًا!

 

كشفت العضوة سوهيون كيف قمن العضوات السبعة من Girls’ Generation بدعمها عبر إرسال عربة قهوة لموقع تصوير مسلسلها الحالي “Time”. بالإضافة أنهن قمن أيضًا بإعداد السندويشات لسوهيون وزارت هيويون موقع التصوير بنفسها.

 

شاركت سوهيون بصورٍ لطيفة لها مع هيويون، وعبّرت: “لماذا دمعت عيناي مباشرةً عند رؤيتي لها… أخواتي اللواتي لامسن قلبي وتعبي بحنية. شكرًا لكن حقًا. أنا سعيدة جدًا وشاركة لكوني العضوة الصغرى والتي تتلقى الكثير من الحب. جميعكن تعلمن أنني أحبكن جدًا، أليس كذلك؟ أخواتي، اللواتي يجتمعن دائمًا في الروح حتى لو كنّا قد انفصلنا جسديًا، أنا أحبكن“.

 

ثم قامت بذكر هيويون: “أحبك كثيرًا هيويون أوني، التي أتت بنفسها برغم انشغالها. أنتِ الأفضل“.

 

وفي الهاشتاغات، أضافت سوهيون: “كما هو متوقع، السوشي هو الأفضل. Girls’ Generation الآن، Girls’ Generation في المستقبل، Girls’ Generation للأبد. أخواتي هنّ الأفضل“.

 

وضعن عضوات Girls’ Generation على اللافتة الخاصة بعربة القهوة عبارة: “سو جو هيون! إن كان لديكِ ‘الوقت’ [اسم مسلسل سوهيون ‘TIME’]، قفي واحتسي بعض القهوة. فخر السوشي، عضوتنا الأصغر. من أخواتك اللاتي سيقفن بجانبك لوقتٍ طويل. GG للأبد” و: “جميعًا! الآن هو ‘الوقت’ لاحتساء القهوة مع سول جي هيون [اسم سخصية سوهيون]. من Girls’ Generation“.

 

كما قامت هيويون أيضًا بنشر الصور على حسابها الإنستغرام وكتبت: “الممثلة سو جو هيون! نحن نشجعك ماكني. طفلتنا الماكني التي بكت كثيرًا بالرغم من أنها هديةً صغيرة“، وأضافت هاشتاغات: “حلمنا في البقاء معًا للأبد” وهي العبارة التي ظهرت أيضًا على العربة نفسها.
يتم بث مسلسل “Time” كل أربعاء وخميس تمام العاشرة مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: