Sunmi Wonder Girls البوب الكوري

سونمي تكشف أن أغنية “Siren” كان من المفترض أن تكون لفرقة Wonder Girls

كُتب من خلال Shahed
كشفت سونمي عن خلفية درامية شيقة للأغنية الرئيسية “Siren” خلال العرض الصحفي للاحتفال بإصدار ألبومها المصغر الجديد “Warning”.
ختمت المغنية ثلاثيتها الناجحة، حيث بدأت ذلك مع نجاح أغنية “Gashina” العام السابق واستمرت مع “Heroine” مبكرًا هذا العام. وإصدارها الجديد هو أول ألبوم تشارك في صناعة كل أغانيه بنفسها. وقد كتبت الكلمات لكل الأغاني وشاركت في ترتيبها وإنتاج بعضًا منها لكي تُبرز جمالها الشخصي بشكل أفضل كفنانة.
كتبت سونمي كلمات مميزة للأغنية الرئيسية “Siren” وكانت من تلحين FRANTS، وكشفت سونمي أنها كانت من المفترض أن تكون أغنية رئيسية لفرقة Wonder Girls. وقامت بالتوضيح: “منذ حوالي سنتين أو ثلاثة عندما كانت Wonder Girls تروج كفرقة، هذه الأغنية كانت من المفترض أن تكون الأغنية الرئيسية بجانب “Why So Lonely”، ثم انتهى بالأمر إلى أن هذه الأغنية لن تبدو رائعة إذا تم تنسيقها لفرقة. ولذلك كنت أحتفظ بها وكنت آمل أن يحين الوقت لي كي أعرضها”.
تحدثت سونمي أيضًا عن المعنى وراء أغنية “Siren” وكما قالت: ” اُستخدمت صفارات الإنذار للتحذير، كما ألهمتني حوريات الأساطير. إنهن مشهورات بالجمال ولكن أيضًا يعتبرن وجودًا مخيفًا يغوي البحارة مع أصواتهن الجميلة، ثم يسحبنهم إلى أسفل قاع المحيط. حوريات البحر اللاتي ظهرن في “Pirates of the Caribbean: on stranger tides” كُن أيضًا نساء فاتنات. وأعتقد أنني سأكون قادرة على أخذ ذلك المفهوم المميز والتعبير عنه بشكل جيد. وقد أضافت،”سبب تمسُكي بالحوريات هو أنه يتم استخدامهن في أكثر المواقف خطورة.
وأصل كلمة “Siren” تعبر عن حوريات البحر. والأغنية نفسها تحتوي على عنصر الغموض، ولذلك أردت أن استخدم هذه الكلِمة”.
الأغنية الرئيسية والكلمات لم يكونا الشيئين الوحيدين التي اهتمت سونمي بهما. وعندما سئلت عن رقصات الأغنية، قالت: “لقد ركزت عليها كثيرًا، لأنني أعرف أن الناس مهتمين كثيرًا بذلك الجانب الأدائي للأغاني الخاصة بي.” وقد واصلت سونمي وقالت: “لقد فكرت كثيرًا فيما قد يكون الأكثر جاذبية. هناك العديد من المظاهر الفريدة للرقص”.
الألبوم الجديد المصغر الخاص بسونمي “Warning” والأغنية الرئيسية “Siren” تم إصدارُهما في الرابع من سبتمبر الساعة السادسة مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية.
ترجمة: مريم

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: