Ryeowook Super Junior البوب الكوري

ريووك يتلقى المديح من السوبرانو ذات الشهرة العالمية جو سومي قبل آداءهما معًا

كُتب من خلال Shahed

 

ريووك سيشارك جو سومي بآداء على برنامجها “Jo Sumi’s Park Concert — One Night in Paris” في التاسع من سبتمبر، وقد التقوا بالصحافة في الرابع من سبتمبر من أجل المقابلات.

 

قالت جو سومي: “أنا سعيدة لاستطاعتي القيام بالربنامج الذي عملتُ بجد لأجله لعامين. كنتُ أُغني لثلاثين عامًا، لكن أتساءل إن كان هنالك أي برنام عملتُ بجد لأجله. كان من الصعب التحضير له لوجود العديد من الأغاني المختلفة في نوعها لكن مرتبطة من خلال مفهومها لباريس. كنتُ في كثيرٍ من الأحيان اتواصل وأُقابل الأصدقاء الذين سأعمل معهم، وتشكيل مراجع، والإهتمام بأدق التفاصيل كالملابس”.

 

Super Junior’s Ryeowook Praised By World-Renowned Soprano Jo Sumi Ahead Of Performance Together

 

اختارت جو سومي ريووك للعمل معها هذا العام، بعد أن شاركت مع يوسوب عضو HighLight قبل خمسة أعوام. قالت: “رغم أن الأغاني الكلاسيكية وأغاني البوب يختلفان، لكن من المُمتع القدرة على مشاركة الموسيقى معًا. بعد أن قمتُ بالآداء مع يانغ يوسوب قبل بضعة أعوام، بدى أن العديد من الشباب أصبحوا يعتمون بالموسيقى الكلاسيكية، وأعتقد أن ريووك سيلعب هذا الدور هذه المرة”.

 

وأكملت بينما تنظر إلى ريووك: “علمتُ عن موهبته من خلال أُمور كاليوتيوب، لكن علمُ أنه أفضل مما توقعت بعدما سمعته يغني أمامي. قدراته استثنائية، وأعتقد أنه خبير بعد رؤية تواضعه أمام الموسيقى والحضور”.

 

لن يقوم ريووك فقط بالغناء مع جو سومي، بل أيضًا سيقوم بتأدية اغنية Super Junior الضاربة ‘Sorry Sorry’ مع الأوركيسترا. قال ريووك: “لم يمضِ وقت طويل منذُ خروجي من الجيش. شرفٌ عظيم لي أن أُغني مع جو سومي. أعتقد أن هذا الشهر لا يُمكن أن يُنسى”.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: