iKON Super Junior البوب الكوري

Super Junior وiKON يُعبّرون عن امتنانهم بعد ادائهم في حفل ختام دورة الألعاب الآسيوية 2018

كُتب من خلال Lina
قدمت كلًا من فرقتيّ Super Junior و iKON أداءاتٍ في حفل ختام دورة الألعاب الآسيوية 2018 في الثاني من سبتمبر، بمناسبة نهاية هذا الحدث متعدد الرياضات الذي استمر 16 يومًا، قام الأعضاء من كلا الفرقتين بالتحديث عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن امتنانهم لمعجبيهم بالإضافة إلى تهنئة الرياضيين المتنافسين.

 

وبسبب الحفل، كان اسم Super Junior في المركز الأول للوقت الحالي لنتائج بحث Naver وتصدر الترند الكوري والعالمي في تويتر مع أداء iKON.

 

قالت فرقة Super Junior: “المركز الأول للوقت الحالي في نتائج بحث النافذة الخضراء (Naver). وسيطرتنا على الترند الكوري، الإندونيسي، والعالمي؟ نحن Super Junior، الذين يقدمون أداءً مذهلًا للحفل الختامي لدورة الألعاب الآسيوية 2018 في جاكرتا؟”.

 

 

كما وقد حدّثت شركة SM بصورٍ للفرقة من خلف مسرح الحفل الختامي يشكرون به المعجبين لدعمهم Super Junior.

 

 

 

كما قام الأعضاء أيضًا بالتحديث في حساباتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي يشكرون به المعجبين ويعبرون عن امتنانهم.

 

ييسونغ بالإندونسية: “شكرًا”.

View this post on Instagram

makasih 💋 #asiangames2018 #indonesia #jakarta

A post shared by Yesung (@yesung1106) on

 

 

أونهيوك: “شكرًا”

View this post on Instagram

감사합니다🙏🏻 #Terimakasih

A post shared by Eunhyuk (@eunhyukee44) on

 

 

تشوي شيون: “كان لدى Super Junior الفرقة للأداء في الحفل الختامي لدورة الألعاب الآسيوية 2018. إنه لفخرٌ كبير، ونحن سعداءٌ ومتحمسين. عملٌ جيد لجميع الرياضيين الكوريين! وتهانينا لجميع الرياضيين من جميع الدول المختلفة الذي تنافسوا بشكلٍ رائع. شرفٌ عظيمٌ أن أكون جزءًا من حفل ختام دورة الألعاب الآسيوية 2018. كلمة ‘النهاية’ هي معنى آخر لكلمة ‘بدايةٌ جديدة’. دعونا نشارك طاقة آسيا!”.

 

وفي تويتر أضاف شيون: “عملٌ جيد جميعًا”.

 

 

بينما كتب دونغهي: “عملٌ جيد لجميع الرياضيين الذين شاركوا في دورة الألعاب الآسيوية 2018. كان شرفٌ عظيمٌ لنا للأداء في الحفل الختامي”.

 

 

ليتوك: “شكرًا لمنظمة دورة الألعاب الآسيوية لدعوتنا حتى نكون جزءًا من الحدث. كنا سعداء للغاية لأن نكون قادرين على الانضمام إلى الحفل الختامي لهذا المهرجان ووحدة الوحدة في آسيا. شكراً للجميع على الترحيب بنا من خلال هتافهم، ونُشيد بإندونيسيا لجعل دورة الألعاب الآسيوية لهذا العام ناجحة”.

 

 

 

وقال هيتشول لعدم تمكنه من المشاركة في أداء Super Junior (باللغة الإندونيسية): “سأتحسن قريبًا. يجب أن تعتنوا بنفسكم أيضًا دعونا نكون بصحةٍ جيدة”.

 

 

كما وقد حدّث أعضاء iKON أيضًا بصورٍ لهم من الحفل.

View this post on Instagram

감사합니다❤

A post shared by 김한빈 비아이 (@shxxbi131) on

View this post on Instagram

#자카르타#아시안게임폐막식

A post shared by 정찬우 (@chan_w000) on

 

 

تهانينا لـiKON وSuper Junior على دعوتهم للحفل الختامي!

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: