NCT DREAM البوب الكوري

فرقة NCT Dream تتصدر الوقت الحالي لإحدى المخططات الموسيقية لأول مرة + تتصدر آيتونز 12 دولة!

كُتب من خلال Lina
يبدو أن شعبية NCT Dream قد بدأت بالظهور أخيرًا!

 

في الثالث من سبتمبر تمام السادسة مساءً بتوقيت كوريا، أصدرت فرقة NCT Dream ألبومها المصغر “We Go Up” مع أغنيتها الرئيسة التي تحمل الاسم نفسه.

 

وفي السابعة مساءً بتوقيت كوريا، حققت الفرقة إحدى أهم أهدافها بتصدر المركز الأول في الوقت الحالي لإحدى المخططات الكورية الرئيسة Bugs! كما قد احتلت أغنية “We Go Up” أعلى مركزًا تحققه فرقة NCT منذ ترسيمها، حيث احتلت المركز 23 على أكبر مخططٍ موسيقي Melon. بالإضافة إلى تحقيقها المركز 12 في مخطط Genie والمركز 18 في مخطط Soribada.

 

بعد وقتٍ قصير من الكشف عن المراكز، حدّث رينجون صورةً لجيسونغ وهو يبكي بسبب إنجازهم، وجيمين يقوم بمعانقته من الخلف. كتب تعليقًا: “جيسونغ رأى المخططات الموسيقية وبكى. ياله من عضوٍ صغيرٍ لطيف“.

 

 

بالإضافة إلى تصدر الأغنية وتحقيق هدفٍ للفرقة في المخططات الموسيقية المحلية، تصدر الألبوم أيضًا الآيتونز في 12 دولة مختلف، منها البرازيل، تشيلي، سنغافورا، هونغ كونغ، إندونيسيا، تايلاند، بيلاروسيا، ماليزيا، فيتنام، أوكرانيا، كازاخستان، والفلبين.

 

من الواضح أن مستقبل الفرقة سيكون حافلٌ بالإنجازات الرائعة، تهانينا للفتيان!
المصدر(1)(2)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: