2PM منوعات

فرقة 2PM تقيم معرضًا رائعًا بمناسبة ذكرى ترسيمها العاشرة!

كُتب من خلال .?Mon

اقام اعضاء فرقة 2PM الشهيرة معرضًا رائعًا احتفالًا بذكرى ترسيمهم العاشرة، أُطلق على المعرض اسم ‘ذكرى 2PM العاشرة’ وسيقام من 4 سبتمبر الى غاية 23 للشهر الجاري.

افتتح المعرض كلٌ من نيكون وتشانسونغ كما حضر ايضًا الرئيس التنفيذي لشركة JYP وعضوي GOT7 جينيونغ وJB المعرض، وقد اعرب نيكون وتشانسونغ عن شكرهم لاعضاء GOT7 حيث قطعوا وعدًا معهم قائلين: “في المستقبل عندما يحظوا GOT7 بحدثٍ للإحتفال بذكرى ترسيمهم العاشرة، سنتأكد من حضورنا أيضًا!”.

وقد عُرض في المعرض مقاطع فيديو متنوعة من بداية ترسيم الفرقة حتى الان، بالإضافة إلى ازياء المسرح ومقاطع الصوت والصور وغيرها.

شكر نيكون وتشانسونغ المعجبين وعبروا عن مشاعرهم الصادقة لذكراهم العاشرة برسائل مكتوبة بخط اليد، حيث كتب نيكون: “10 سنوات حقًا حقًا طويلة أليس كذلك؟

‏ستستمرون في حبنا حتى لو اكملنا 100 سنة أخرى أليس كذلك؟ ‏اذًا لنفعل ذلك، شكرًا لكم. ‏هوتيست (اسم المعجبين) خاصتنا الجميلين، ‏اتمنى لكم وقتًا جيدًا ونراكم قريبًا”.

كما كتب تشانسونغ: “‏اشعر بسعادةٍ غامرة حقًا لأنني تمكنت من رؤية الجميع في هذه الذكرى السنوية العاشرة. هوتيست الذين جاؤوا هنا حقًا جميلون وسعيدون، شكرًا على تقديمكم الحب لنا طوال السنوات الماضية”.

عن الكاتب

.?Mon

%d مدونون معجبون بهذه: