BTS البوب الكوري

رئيس الوزراء الكوري عن إعجابه بشعبية BTS العالمية: “لا أفهم تمامًا عالم موسيقى BTS، لكنني أعرف أنني أحبهم كثيرًا”

كُتب من خلال Lina
أعرب رئيس الوزراء الكوري لي ناك يون من عن اعجابه واعتزازه بفرقة BTS!

 

في 4 سبتمبر، قال رئيس الوزراء الكوري: “إنني أُعجب كل يوم بحقيقة أن الشباب في جميع أنحاء العالم متحمسون جدًا لموسيقى BTS بغض النظر عن اللغة أو الثقافة. لا أفهم تمامًا عالم موسيقى BTS، لكنني أعرف أنني أحب BTS كثيرًا. آمل أن يستمروا BTS في النمو كموسيقيين محبوبين بين الشباب في كل مكان”.

 

في 3 سبتمبر، أظهر رئيس الوزراء فخره في BTS، حيث قام بترك تغريدةٍ يعبر بها عن مدى فخره بتصدر BTS مخطط بيلبورد 200 للمرة الثانية لهذا العام، أولًا مع ألبومهم الضارب “Love Yourself: Tear” والأخرى مع الألبوم التاريخي “Love Yourself: Answer”. 

 

حيث كتب: “حصول BTS على المرتبة الأولى لمخطط بيلبورد 200 للمرة الثانية خلال سنة. النجوم الوحيدون الذين يتصدرون المخطط مرتين خلال سنة هم نجومًا بارزين مثل Beatles Elvis Presley و Frank Sinatra. أنا فخورٌ بـBTS جدًا”.

 

كما قد تلقت فرقة BTS تهنئةً في الثالث من سبتمبر من قِبل المكتب الرسمي للرئيس الكوري مون جاي إن لإنجازها في مخطط بيلبورد، وهو أمرٌ غير مسبوق بالنسبة لكوريا. حيث أن BTS هم الفنان الكوري الأول الذي يتصدر مخطط بيلبورد 200 ، وهم الآن أول فنان كوري يقوم بذلك مرتين.

 

الشهرة والشعبية التي وصلت إليها فرقة BTS مختلفةٌ تمامًا عن بقية الفنانين، إنه مستوى مختلفٌ تمام، فمنذ عام 2016 ولم تتوقف الفرقة أبدًا عن تحقيق الأرقام القياسية والتاريخية سواء كأول فنانين أو أول فرقة. تهانينا!

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: