في الثالث من سبتمبر، ظهر أعضاء NCT dream على V live للتحدث عن ألبومهم الجديد. وبدأ مارك بقول: “نحن مستعدون للبث الإذاعي للاحتفال بعودتنا، وسنتحدث عن الألبوم الجديد، وسنروج لأغنية عودتنا خلال البث المباشر، ولذلك أتمنى من الكثير منكم أن يترقب ذلك”. شارك جايمين أنهم مستعدين أيضًا لأسئلة البرنامج.
بدأ أعضاء NCT بالرد على المعجبين عن ما كانوا يفعلونه، بالتحدث عن دارما الويب “A-Teen” حيث أن جايمين وجينو قد ظهرا فيها، وقال مارك:”ربما لأنهم أعضائي، ولكن تملقتُ عندما شاهدتها للمرة الأولى”. وجعل جينو الآخرين يضحكون عندما قال: “لم أشاهد النسخة الكاملة بعد”.
تحدث الأعضاء أيضًا عن مسرح عودتهم مع “We Go Up. وقال تشينلي: “لقد قمنا بالأداء والترويج لأول مرة منذ فترة، لذلك أنا راضٍ”. واضاف جينو: “العصيّ المضيئة التي كان يُمسك بها المعجبون كانت جميلة للغاية”. وعلق مارك:”لقد أنهينا أسبوع ترويجنا الأول، ولكن كل يوم كان مُمتعًا جدًا، ولقد أحببت حقًا أيضًا سماع هتاف المعجبين أثناء استعدادنا لأغنية “We Go Up”

وقد استمع أعضاء NCT Dream ووصفوا كل من أغانيهم الست الجديدة. وبالنسبة إلى عنوان أغنيتهم “We Go Up”، قال جينو: “إنه في الكلمات كذلك، ولكنه عن نهاية هذه المرحلة والمُضي قُدمًا إلى المرحلة التالية. إنه عنوان الأغنية الذي يُظهر قوتنا”.
شارك الأعضاء أيضًا القصص الممتعة عن الاستعداد لألبومهم المصغر. وكما قال هايتشان: ” من يُخطئ يجب عليه أن يشتري المشروبات”.
بعد اختيار أجزاؤهم المفضلة والأجزاء الأصعب، قرأ أعضاء NCT Dream تعليقات المعجبين وعقدوا مقابلة معهم. وقد انهوا البث المباشر مع بعض الرسائل اللطيفة إلى معجبيهم. قال جينو:”سوف نُنهي ترويجنا المتبقي بحيوية”. وقال رينجون: ” أنا أحبكم، لقد أظهرنا طاقتنا الإيجابية، أعتقد أنها جيدة حقًا وأتمنى أن تتلقوا هذه الطاقة. سوف نعمل بِجد لترويج “We Go Up”، ولذلك أتمنى أيضًا للمعجبين أن يحصلوا على الشغف وينالوا تلك الطاقة”. وختم مارك:” لقد كانت مقابلة ممتعة للاحتفال بأغنية “We Go Up”. أتمنى أننا قد استطعنا صنع العديد من الذكريات الممتعة والسعيدة خلال الترويج”.
أصدرت فرقة NCT Dream ألبومها الثاني المصغر “Go Up” في الثالث من سبتمبر.

المصدر (١)

عن الكاتب

Mariam Ash-Shahidy

%d مدونون معجبون بهذه: