BTS البوب الكوري

BTS يحطمون رقمهم القياسي السابق بتصدرهم المرتبة الأولى لمخطط Billboard 200 للمرة الثانية + قائمة لإنجازاتهم في المخطط!

كُتب من خلال park Asala
فرقة BTS اكتسحت المرتبة الأولى لمخطط Billboard 200 مع ألبوم “Love Yourself: Answer”، ليكون بذلك ثاني ألبوم للفرقة متصدرًا المرتبة الأولى.

 

الألبوم الجديد “Love Yourself: Answer” حصل على الصدارة في القائمة مع 185,000 وحدة ألبوم مكافئة تم جمعها للأسبوع الذي انتهى في 30 اغسطس، وفقًا لـNielsen للموسيقى.
وبالمجموع، 141,000 كانوا في نسخ البيع التقليدية/المادية.

 

مخطط Billboard 200 يصنف الألبومات الاكثر شعبية في الولايات المتحدة الأمريكية استنادًا على الاستهلاك متعدد المقاييس وفقًا لقياس وحدات الألبوم المكافئة.
هذه الوحدات تكون مألفة من مبيعات الألبومات التقليدية، وألبومات المسار المكافئة (TEA) والبومات متوافقة مع الاستماعات (SEA).
سيتم نشر المخطط الجديد الذي يكون في 8 سبتمبر [Love Yourself: Answer يتصدر المرتبة 1] بالكامل على موقع بيلبورد يوم الأربعاء بتاريخ 5 سبتمبر.

 

 

 الإنجازات التي حققها الالبوم في مخطط بيلبورد 200!

 

1- المرتبة الأولى للمرة الثانية في المخطط:
الألبوم الأول “Love Yourself: Tear” حصل على المرتبة الأولى بتاريخ 2 يونيو مع 135,000 وحدة في الأسبوع الأول، من ضمنها 100,000 في مبيعات الألبوم التقليدية/المادية.
وللآن BTS هم الفنان الكوري الاول الذي يحصل على المرتبة الأولى، وهم الأول أيضًا كأول فنان يحصل على المرتبة الأولى لمرتين. والأول أيضًا بإعتبارهم أول من يدخل المراتب العشر الأولى لثلاث مرات.

 

 

2- أفضل مبيعات خلال أسبوع كفنان كوري + لـ BTS أيضًا:
الأسبوع الأول لـ “Love Yourself: Answer” -سواءً بالمبيعات الكلية والمادية- يمنح BTS أفضل أسبوع كفرقة وكأول فنان كوري. محطمين رقمهم القياسي السابق مع ألبوم “Love Yourself; Tear”.

 

 

3- ثالث أكبر اسبوع مبيعات لألبوم بوب:
مع 185,000 وحدة تم الحصول عليها [بشكل عام “وليس المادي فقط”]، ألبوم “Love Yourself Answer” يمنح BTS ثالث ترتيب كأضخم مبيعات تم الحصول عليها في أول أسبوع. [المرتبة الأولى لجاستن تمبرلك مع 293,000 وحدة، والمرتبة الثانية لآريانا غراندي مع 231,000 وحدة]

 

 

 

4- ثالث أكبر أسبوع مبيعات لعام 2018 لألبوم بوب [النسخ المادية فقط]:
ألبوم “Love Yourself Answer” تم بيع 141،000 نسخة منه في الأسبوع الأول، وهو ثالث أكبر أسبوع مبيعات لعام 2018 لألبومات البوب. الأول لـ Man of the Woods مع  242،000 وألبوم شون مينديز 142،000.

 

 

 

5- أول فنان بوب في العالم يحصل على ألبومين في المرتبة الأولى في اقل من عام منذ عام 2014:
ألبوم “Love Yourself Answer” حصل على المرتبة الأولى بعد أقل من ثلاثة أشهر على ألبوم “Love Yourself Tear” ليكونوا اول فنان يحصل على المرتبة الأولى في أقل من 12 شهرًا منذ أن تصدرت فرقة One Direction القائمة في 6 كانون الأول 2014.

 

 

 

 

6- أول فنان بإصدار غير أجنبي [لغة ثانية] يتصدر المرتبة الأولى للمخطط:
مثل ألبوم “Her” و “Tear”،  البوم “Answer” أيضًا لم يكن باللغة الإنجليزية [كوري مع كلمات قليلة في الانجليزية].
أول ألبوم قبل “Tear” كان يطلق عليه “Ancora”، تمكن من تصدر المرتبة الأولى في 2006 مع الأغاني باللغة الفرنسية، الإيطالية والإسبانية.

 

 

 

 

 

 

المصدر (Billboard)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: