BTS البوب الكوري

لي مين وو من Shinhwa وجونغكوك من BTS يجتمعان معًا مرة أخرى خلف المسرح!

كُتب من خلال Lina
لي مين وو من Shinhwa وجونغكوك من BTS يجتمعان مرة أخرى!
في الثاني من سبتمبر، قام كلًا من لي مين وو وجونغكوك بالتحديث بصورةٍ لهما إلتقطاها خلف مسرح “Inkigayo”.
كتب جونغكوك: “كان من الرائع رؤية مين وو هيونغ لأول مرة منذ فترة!” كما قام بشكر الأرميز لدعمهم ترويجات BTS القصيرة في البرامج الموسيقية.

 

بينما كتب لي مين وو: “مر وقتٌ طويلٌ على الرومنسية الأخوة مع جونغكوك الذي كان في العشرين من عمره في ذلك الوقت.  فلتقدم أفضل ما لديك في الولايات المتحدة، والأهم من ذلك انتبه على صحتك. سأشجعك دومًا. BTS هوايتينغ!!.
كما كشف لي مين وو عن الألبوم الموقع الذي قام جونغكوك بتقديمه له. أثنى على الأغاني وأضاف: “افعل جيدًا بأنشطتك في الولايات المتحدة، ودعنا نتناول اللحم معًا عند عودتك“.

 

رسالة جونغكوك على الألبوم: “مرحبًا! إنه جونغكوك عضو BTS! بدايةً، تهانينا على عودتك، وأنا سعيدٌ لأننا تمكنا من الترويج في الوقت نفسه! فلتكمل ترويجاتك جيدًا بدون التعرض للأذى، من فضلك فلتواصل تشجيعنا كثيرًا! Shinhwa هوايتينغ!

 

ظهر لي مين وو وجونغكوك معًا في برنامج “Celeb Bros” عام 2016.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: