خلال جلسة تصوير ومقابلة مؤخرًا، تحدثت هيويون عن إنجازاتها في مهنتها.

 

قامت هيويون مؤخرًا بعودةٍ منفردة مع اغنية “Sober” كـDJ. قالت هيويون أنه كان رائعًا تجربة أُمور جديدة: “أنا معروفة لكوني راقصة جيدة في فرقتي، لكنني أردت أن أُري الجميع شخصيتي كـهيويون. ما تلقيته بينما أعمل كـDJ، جعلني أشعر أكثر بأني مميزة”.

 

استمرت هيويون بنشاطها في جلسة التصوير، وقد ذكرت أنها شخصيًا تعتقد أنها ممتعة بقدر الإمكان على مدار الساعة: “أستقبل الطاقة الإيجابية ممن هم حولي. بينما أعمل، هنالك أوقاتٌ عندما لا تكون بحالٍ جيد أو تشعر بالإضطراب. عندما يحدث هذا، لستُ من النوع الذي سيتذمر منها. أٌحاول القيام بالأُمور بمرحٍ أكثر”.

 

أكملت قائلة: “منذ أن الجميع ممن هم حولي هكذا، الأُمور دائمًا تكون مفعمة بالنشاط، سواءٌ على المسرح أو خلال أي بث. الجميع يجلب لي السعادة”.

 

شاركت هيويون كذلك ما قد يعتبر سرّها للبقاء في مهنتها لإحدى عشر عامًا: “أعتقد أن سبب استمرار عملي دون راحة هو لاني منذ وقت طويل تدربتُ لسبعة أعوام. ذلك الوقت، الذي ظللت أُركز فيه على نفسي، جعل بقاء Girls’ Generation لأكثر من عشرة أعوام ممكنًا”.

 

أضافت قائلة: “بينما يمضي الوقت، أرى أن اهتمام العامة بي أقل إرهاقًا. أرى أنه من الممتع إظهار نفسي للجميع، ومشاركة الأُمور التي أُحبها. من ناحيةٍ أُخرى، أصبح لدي حسٌّ أكبر بالمسؤولية، والذي يجعلني أرغب بعيش حياة ناضجة”.

 

أعلنت فرقة Girls’ Generation مؤخرًا عن فرقتها الفرعية الجديدة Oh!GG والتي تتكون من هيويون، تايون، يونا، يوري وسوني. سيتم إصدار اغنيتهم الجديدة في الخامس من سبتمبر. فلتبقوا على اتطلاع!

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: