EXO البوب الكوري

لاي يكتسح المخططات الكورية، الصينية، والعالمية مع نسخته التعاونية من أغنية ‘Sheep’!

كُتب من خلال Lina
لاي عضو EXO يحقق إنجازاتٍ فردية لا تُصدق!

 

في 31 أغسطس، قام عضو EXO لاي بإصدار نسخةٍ تعاونية لأغنيته المنفردة ‘Sheep Relift’ مع الفنان الشهير آلن واكر، هل تتساءلون عما إن حقق إنجازاتٍ مذهلة بهذا التعاون؟ لا أعتقد أن الأمر يدعي للسؤال حتى، بالطبع قد فعل ذلك وخلال يومٍ فقط.

 

بدايةً، بدأت الأغنية باكتساح المخططات الموسيقية الصينية بشكلٍ لا يُصدق وتصدرها، المذهل بالأمر هو حصوله على الإعتماد الذهبي من QQ music الصيني خلال 20 ساعة فقط!

 

كما وقد استطاع دخول المخططات الكورية بقوة بالرغم من كونها أغنيةً صينية، حيث تصدر المخطط الموسيقي Soribada، Bugs والمركز الثاني في مخطط Melon، المركز الثالث في مخطط Genie. بالإضافة لدخول مخططي Naver وMnet ضمن أعلى 35 أغنية.

 

وفي مخططات الآيتونز، دخل 13 دولة ضمن أعلى 6 مراكز بينما تصدر المركز الأول في 7 دول، من ضمنها المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، ماكاو، كازخستان، ماليزيا، الفلبين، وفيتنام. واحلت المركز 24 في الآيتونز العالمي للألبومات.

 

كل هذا تم تحقيقه خلال 24 ساعةٍ فقط، ليست المرة الأولى التي يقوم بفعلها لاي وحده، انجازاتٌ اعتاد على تحقيقها مع الإكسوإلز دومًا. تهانينا للفنان لاي!

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: