BTS البوب الكوري

BTS يواصلون كتابة التاريخ بكونهم الفرقة الكورية الأولى والتي تتصدر مرتبة مرتفعة في مخطط المملكة المتحدة الرسمي TOP 40!

كُتب من خلال park Asala

فرقة BTS تواصل كتابة التاريخ وتحطيم الأرقام القياسية بعد دخولهم المراتب الأربعين الأولى لمخطط المملكة المتحدة الرسمي والخاص بالسِنغل.

 

الأغنية الضاربة ‘IDOL’ دخلت المخطط بشكلٍ رسمي في 31 اغسطس وبالمرتبة 21. محطمين رقمهم القياسي الأول مع ‘Fake Love’ التي دخلت المخطط في المرتبة 42.

 

أغنية ‘IDOL’ حصلت على المرتبة 21 مع 4000 تحميل مادي، 2.5 مليون استماع، والتي تضمنت كلًا من الأغنية الأصلية والنسخة الثانية مع نيكي ميناج.

 

 

هذه هي المرة الأولى التي تدخل فيها فرقة كورية في قائمة أفضل 40 في مخطط المملكة المتحدة الرسمي للسِنغل.

 

حيث يُعتبر الحصول على مكانٍ ما في Top 40 في المخطط الموسيقي شيئًا مهمًا في صناعة الموسيقى، كما وتم تشغيل الأغاني المتواجدة في Top 40 بشكلٍ متكرر لأنها تكون أكثر الأغاني شعبية في الوقت الحالي.

 

والفنانان الكوريان الآخران اللذان قاما بالدخول إلى المخطط الرسمي Top 100 هما PSY (الذي احتل المرتبة 1 مع “Gangnam Style” في عام 2012) و BLACKPINK، اللاتي حصلن على المرتبة 78 مع “DDU- DU DDU-DU.”

 

اغنية ‘IDOL’ حصلت على المرتبة رقم 33 في مخطط ايرلندا الرسمي، والرقم 10 في مخطط الأغاني الاسكتلندي، والذي يقوم بتصنيف التنزيلات في البلد.

 

 

في هذه الأثناء، دخل ألبوم “Love Yourself: Answer” مخطط الألبومات الرسمية للمملكة المتحدة في المرتبة 14. وهذه هي المرة الثالثة لـ BTS لدخولهم المخطط في المراتب العشرين العليا. كما يأتي في المرتبة 7 في المخطط الرسمي للألبومات المستقلة.

 

 

غالبًا ما يُنظر إلى المخططات الرسمية بكونها تلك الموجودة في المملكة المتحدة، والتي تعادل مخططات Billboard في الولايات المتحدة. سيتم الإعلان عن ترتيب BTS على مخططات Billboard لإصدارهم الجديد في الأسبوع المقبل.

 

 

 

 

المصدر (1)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: