BTS البوب الكوري

ألبوم “Love Yourself: Answer” يصبح أعلى ثاني ألبوم مبيعًا في تاريخ مخطط Hanteo في أسبوعه الأول!

كُتب من خلال Lina
الألبوم الجديد المعاد تجميعه “Love Yourself: Answer” لفرقة BTS يُسجل إنجازً عظيمًا آخرًا!

 

أصدرت الفرقة ألبومها المعاد تحميعه “Love Yourself: Answer” في 24 أغسطس. خلال الأسبوع الأول من الإصدار، من 24 أغسطس وحتى 30 أغسطس، سجل مبيعات تصل إلى 868,052 نسخة فقط في كوريا وفقًا لمخطط Hanteo.

 

وهذا يعني أن “Love Yourself: Answer” قد أصبح أعلى ثاني ألبوم مبيعًا في تاريخ مخطط Hanteo خلال الأسبوع الأول من الإصدار. هل تتساءلون عن المركز الأول؟ إنه لـBTS أيضًا مع ألبومهم السابق “Love Yourself: Tear”.

 

لا ننسى بأن الألبوم أيضًا قد سجّل مجموع 1,511,910 من الطلبات المسبقة في كوريا فقط خلال الأسبوع الأول من بدء فتح الطلبات المسبقة، من 18 يوليو إلى 24 يوليو. وبفضل هذا الرقم فقد قامت فرقة BTS بتحطيم رقمها القياسي السابق مع الطلبات المسبقة لألبوم “Love Yourself: Tear”، وهو شيءٌ اعتداد عليه من فتيان الأرقام القياسية، فهم دومًا ما يحطمون أرقامهم الخاصة في كل عودةٍ لهم!

 

ستكمل فرقة BTS ترويجاتها لألبوم “Love Yourself: Answer” في البرامج الموسيقية هذا الأسبوع قبل اتجاهها لخارج كوريا لبدء جولتها العالمية.

 

يبدو أن كل عودةٍ لـBTS ستكون تاريخية، تهانينا!

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: