gfriend

GFRIEND يتحدثن عن عبء النجاح، تفضيلات الموسيقى الشخصية، والمزيد

كُتب من خلال Zejaces

شاركت فرقة GFRIEND مؤخرًا في تصوير عدد سبتمبر من مجلة The Star.
مع مفهوم ‘غرفة عمل الشباب’، قمن الفتيات بإلتقاط العديد من الصور الرائعة في جلسة التصوير.
ومن خلال تصميم الأستديو، ووضعيات العضوات التي تناسبت مع أجواء الفكرة، استطاعت الفرقة عرض طابع فريد لها.
في المقابلة التي أُجريت بعد جلسة التصوير، كشفت الفرقة عن أفكارهم الصادقة حول الشعور بالعبء عندما نجحت ألبوماتهم. وقالوا: “إننا نشعر بضغط أقل مما كنا نشعر عليه عندما ترسمنا. نحن نركز على المفهوم والموسيقى، ونحن قلقات أكثر بشأن التعبير عن موسيقانا وعروضنا أكثر من اهتمامنا بالنتائج”.

ثم تحدثن العضوات عن حفلهن الختامي لجولة ‘Season Of GFRIEND’ والذي سيعقد في 8 و 9 سبتمبر. وقلن: “لأنه حفل ختامي، سنعقد الحفل على أساس ألبوماتنا الحالية. لقد بذلنا جهدًا كبيرًا لصنع صورة جديدة لنا”.
لاحقًا، سُئلن العضوات عما إذا كان هناك أي اختلاف بين موسيقى الفرقة والأذواق الفردية لكل عضوة. ليجبن العضوات: “لايمكننا مقارنة موسيقى GFRIEND وأذواقنا الشخصية، لأن موسيقى GFRIEND تحمل شغفنا وذكرياتنا”.

لتكمل أونها: “ذوقي الشخصي في الموسيقى متقارب مع موسيقى GFRIEND. أنا أحب ‘Rough’ و ‘Time For The MoonNight’ بالأكثر”. وقالت ييرين: “أنا أحب موسيقى الروك والأغاني الهادئة، ولكن في هذه الأيام أنا استمع إلى الموسيقى التي تجعل قلبي يخفق”. كما قالت سوون: “أحب الموسيقى ذات الإيقاع القوي”.
بعد ذلك، عندما سُئلن العضوات عما سيفعلنه إذا كان بإمكانهن العودة إلى الماضي، لتقول شينبي: “في يوم تخرجي من المدرسة الثانوية، أرتديت شعر مستعار لأنني صبغت شعري، لكن رأسي بدا كبيرًا. إذا كنت أستطيع العودة، لن أرتدي شعر مستعار”.
وفي النهاية، عندما سُئلن العضوات عما إذا كن سيصبحن GFRIEND مجددًا إذا ولدن مرةً أخرى، ليجاوبن العضوات بدون تردد: “بالطبع، نريد أن نقابل بعضنا مجددًا”.
المصدر : (1)

عن الكاتب

Zejaces

%d مدونون معجبون بهذه: