Oh!GG البوب الكوري

عضوات فرقة Oh!GG  يقدمن وعدًا للمعجبين على أن أغنيتهن القادمة ستكون مدمرة بشكلٍ خطير!

كُتب من خلال park Asala
الوحدة الفرعية Oh!GG التابعة لـ Girls ‘Generation وعدت المعجبين أنها ستعرض جانبًا جديدًا للعضوات بأغنيتها ​​”Lil’s Touch”.

 

عضوات الوحدة الفرعية الجديدة هن تايون، هيويون، سوني، يوري ويونا.
حيث سيصدرن أغنية ترسيمهن “Lil’s Touch”، والتي ستعرض سحر العضوات.

 

أغنية “Lil’s Touch” تم إعدادها لتكون أغنية راقصة مع نغمة شديدة الإدمان وتتابع متناغم وديناميكي، مع كلمات الأغنية المثيرة.

 

عندما سُئلت عن “Lil’s Touch” ، أجابت يونـا:
“إنها أغنية لها لحن ساحر وإدماني تمامًا، وأعتقد أنها ستصبح واحدة من تلك الأغاني التي سيتم تحذير الأشخاص الذين يدرسون للامتحانات من الاستماع إليها، وأضافت Sunny: “عندما نرى موظفينا يستمتعون بالأغنية ويخبروننا عن مدى الإدمان الذي يشعرون به، آمل أن تصبح هذه الأغنية هي أغنية يستمع إليها الناس من أجل زيادة الطاقة في العمل”.

 

كما شاركت تايون: “سيكون من الصعب الإحساس بطاقة هذه الأغنية بالاستماع لها مرة واحدة فقط، لذلك أعتقد أنه سيكون على الجميع الاستماع إليها ثلاث مرات على الأقل. قد تجد نفسك تغنيها، حتى لو لم تنوي القيام بذلك.

 

قالت هيويون: “عندما استمعت إلى الأغنية لأول مرة، وقعت في حب اللحن المتطور. أعتقد أن هذه أغنية قادرة على تمثيل لوننا بشكلٍ جيد للغاية “، وأضافت يوري:” إنها أغنية منعشة سيُسهل تذكرها “.

 

سيتم إصدار الاغنية في 5 سبتمبر الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا.

 

 

 

 

المصدر (1)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: