Girl's Generation البوب الكوري

تيفاني من SNSD تفاجئ زميلتها سوهيون بعربة قهوة دعمًا لها

كُتب من خلال Lina
تيفاني عضوة Girls’ Generation تُظهر الدعم لزميلتها سوهيون وطاقم مسلسل “Time” بإرسالها عربة قهوة!
في 30 أغسطس، شاركت سوهيون عدة صور لها أمام عربة القهوة في الإنستغرام. وكُتب على لافتة العربة: “لأن الوقت الذي يقضيه مع سول جي هيون [اسم دور سوهيون في المسلسل] قيمٌ جدًا”. وانتهت اللافتة بنص مفرد من الكلمات التي جمعت بين اسم تيفاني وكلمة “فايتينغ” ، كما قالت ، “الجميع ، فايتينغ!”
في الصور الأخرى، كانت سوهيون تحمل كأسًا من القهوة مظهرةً شكرها لتيفاني، قائلة: “فاني، سأشربه بشكلٍ جيد. أحبك. أنا أستمد طاقتي منذ بداية الصباح~~تيفاني الأفضل، شكرًا جزيلًا لك”.
أظهرت تيفاني دعمها لسوهيون مرةً أخرى عبر قصتها في الإنستغرام حيث كتبت على صورة سوهيون: “أحبك ممثلة سو. طاقم ممثلي ‘Time’، من فضلكم قوموا بالإعتناء بعضوتنا الأصغر. سول جي هيون فاني-تينغ”.
تقوم سوهيون حاليًا بالتصوير لدورها البطولي في مسلسل “TIME”، بينما تروج تيفاني حاليًا في الولايات المتحدة تحت اسم تيفاني يونغ.

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: