BTS البوب الكوري

متحف Grammy يؤكد تلبية الفرقة العالمية BTS لدعوتهم!

كُتب من خلال Lina
في 27 أغسطس، قام الموقع الرسمي لجوائز الغراميز بتأكيد تلبية فرقة BTS لدعوتها إلى متحفها [الغراميز]، سيُعقد في 11 سبتمبر 2018، وقد كُتب مقالٌ خاصٌ بالفرقة يوضح مدى شعبيتها.

 

BTS، اختصارٌ لاسم فتيانٌ ضد الرصاص أو “Beyond the Scene”، هي فرقة فتيانٍ كورية جنوبية تجذب قلوب الملايين من المعجبين من حول العالم. اكتسبت الفرقة اعترافًا لموسيقاها الأصيلة والتي ينتجها الأ‘ضاء بنفسهم. من أدائهم الرفيع إلى طريقة تفاعلهم مع معجبيهم، أصبحت فرقة BTS ظاهرة عالمية منذ ترسيمها في يونيو 2013. وقد جذبت الملايين من المعجبين من جميع أنحاء العالم ويدعون الأرميز، تصدرت المخططات الموسيقية البارزة، وبيعت تذاكر جميع جوالتهم العالمية وتم الاعتراف بالفرقة في حفلات الجوائز المرموقة مثل جوائز بيلبورد الموسيقية.

 

من المؤسف أن حضور BTS لن يتضمن تقديمهم أداءً لإحدى أغانيهم، إلا أن دعوة الغراميز لهم لشيءٌ مذهلٌ حقًا ربما سنرى BTS يومًا ما من المرشحين لجوائز الغراميز!
المصدر(Grammy)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: