JYP Entertainment البوب الكوري

شركة JYP للترفيه تشهد إرتفاعًا هائلًا في قيمة الأرباح، لتصبح حاليًا الأعلى ربحًا من بين الشركات الترفيهية الكبرى!

كُتب من خلال park Asala
بعد أن وصلت قيمة الأرباح إلى 1 تريليون وون (حوالي 893.6 مليون دولار) لأول مرة في 21 أغسطس، تجاوزت شركة JYP للترفيه الآن SM للترفيه لتكون المرتبة الأولى من بين وكالات الترفيه في القيمة السوقية/الأرباح. هذه هي المرة الأولى التي تتجاوز فيها القيمة السوقية لشركة JYP شركة SM منذ إدراج الشركة لأول مرة في KOSDAQ في 30 اغسطس 2001.

 

اعتبارًا من 29 اغسطس، بلغت أرباح شركة JYP تريليون و 90.9 مليار وون (حوالي 981.2 مليون دولار)، و SM وصلت ارباحهم لـ1 تريليون و 78.5 مليار وون (حوالي 970.1 مليون دولار). تحتل شركة JYP حاليًا المرتبة 29 في KOSDAQ، بينما تحتل SM المرتبة 31. وتحتل YG المرتبة رقم 55 من حيث القيمة السوقية البالغة 7 مليار و 429 مليون وون (حوالي 668.2 مليون دولار).

 

وعلق أحد الباحثين في مؤسسة شينهان للاستثمار قائلًا:
“بفضل الأنشطة اليابانية الناجحة لفرقة TWICE بعد ترسيمها في اليابان، فإن سعر أسهم JYP قد ارتفع بمقدار خمس مرات عما كان عليه في بداية العام الماضي”، وأضاف: “مع النمو المستمر لفرقتي TWICE و GOT7 وترسيم الفرق الصاعدة، فإنه من المتوقع استمرار نمو أسعار الأسهم. “

 

 

 

المصدر (1)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: