BTS البوب الكوري

الفنانين من حول العالم يُظهرون حماسهم ودعمهم للفتيان العالميين BTS!

كُتب من خلال Lina
المزيد من الفنانين من حول العالم ومقدمي البرامج العالمية الشهيرة يتحمسون مع موسيقى BTS وحفلهم القادم في أمريكا من جولتهم العالمية!

 

مؤخرًا، المغني وكاتب الأغاني Khalid قد شارك عبر حسابه في تويتر عن حبه لأغنية جيمين المنفردة “Serendipity” من ألبوم BTS المعاد تجميعه الجديد “Love Yourself: Answer”. قابل Khalid فرقة BTS العام الماضي خلال أدائهم في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية 2017.

وجيمين أجابه على تويتر ليشكره على حبه للأغنية!

تايرا بانكس قابلت فرقة BTS عندما كانت بين الجماهير في حفل جوائز بيلبورد الموسيقي 2018، ولعودة BTS إلى لوس أنجلوس لأربعة عروض بيعت تذاكرها في مركز ستيبلز في أوائل سبتمبر، شاركت آمالها في لم شملٍ بينهم! نأمل أن يحدث ذلك، مما يعني أنها ستجتمع أخيرًا مع RM الذي لم تستطع مقابلته في تلك اللحطة في الحفل.

 

هوي ماندل، حكمٌ في برنامج “America’s Got Talent” استجاب لمشاركة تايرا بانكس وكتب قائلًا أنه يأمل في أن يظهروا BTS في البرنامج. قام بانغ شيهيوك رئيس شركة BigHit بإثارة حماس الأرميز عندما قام بإعادة التغريدة!

 

 

 

جميعنا أراد أن يقوم أعضاء BTS بفقرة “Carpool Karaoke” للبرنامج الشهير  “The Late Late Show with James Corden”، ربما سيحدث ذلك عما قريب!

 

بعد ظهور فرقة BTS في برنامج جايمز كاردن  “The Late Late Show with James Corden”، شارك المقدم آماله بظهور الفرقة للمرة الثانية في البرنامج حتى للقيام بفقرة “Carpool Karaoke”!

 

عادت فرقة BTS في 24 أغسطس مع ألبومها المعاد تجميعه “Love Yourself: Answer” والأغنية الرئيسة “IDOL”، والتي قامت بتحطيم العديد من الأرقام القياسية منذ لحظة إصدارها، من سيطرتها على المخططات العالمية والمحلية إلى كونها أعلى فيديو موسيقي في تاريخ اليوتيوب يصل إلى أكثر من 45 مليون مشاهدة محطمًا رقم المغنية العالمية تايلور سويفت.

 

بدأت الفرقة جولتها العالمية في سيؤول، سيذهبون بعدها إلى الولايات المتحدة في 5 سبتمبر. بالإضافة إلى كون BTS أول فنانٍ كوري سيعقد حفلًا له في ملعبٍ في الولايات المتحدة.

 

من الواضح أن BTS يكتسبون المزيد والمزيد من المعجبين المشاهير، ليسوا بأي مشاهير إنهم فنانين عالميين! إنها عالمية BTS الخاصة.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: