N VIXX البوب الكوري

N من VIXX يتحدث عن تمثيله في مسلسل “Familiar Wife” وعن حبه لمعجبيه

كُتب من خلال Shahed

في جلسة التصوير الأخيرة، تحدث N عن التمثيل في “Familiar Wife”، حيث يلعب دور المبتدء ‘كيم هوان’ الذي دائمًا يرتكب الأخطاء ولا يعتذر عنها.

 

قيل أنه خلال التصوير، قام N يخطف قلوب الإناث بالطاقم بعيناه الجذّابة والجميلة بينما ينظر للكاميرا.

 

في المقابلة التي تلت التصوير، قال N: “في البداية كنتُ مضطرب، لأني ظننتُ أن شخصية كيم هوان ستكون غير محبوبة. لحسن الحظ، فإن شخصيتي تجري بشكل جيد بمساعدة المخرجين والممثلين الأكبر سنًا. أعتقد أني أملك بعض سِمات كيم هوان بداخلي. لذا فإنني أُحاول إيجاد هذه القطع الصغيرة وإظهارها”.

 

عندما تم سؤاله عن الممثلين الآخرين كجيسونغ وهان جيمين، أجاب N: “وصلت لمرحلة أني لا استطيع الإنتظار للذهاب الى مكان التصوير كل يوم. هم يوفرون خيارات مختلفة للتدريبات. الجميع يجتمع في غرفة تغيير الملابس ونتدرب على النص بينما نتحدث عن أُمور أُخرى. بعدها، تظهر الكلمات وحدها خلال التصوير. أنا سعيد لكوني معهم في المكان”.

 

N الذي كان على المسرح كقائد لفرقة VIXX للسنوات الست الماضية، قال أنه الوقوف على المسرح والتأدية مازال مثيرًا. ثم قام بمقارنته بالتمثيل قائلًا: “دائمًا أكون متحمسًا لأكون على المسرح، بينما أكون متوترًا عند التمثيل. كمغني، أنا لدي بعض الخبرة، لكن كممثل فأنا فارغ تمامًا. لا أقوم بأي أمر قبل التصوير، لأني أعتقد أن علي الإستماع للمزيد من الأشخاص ودراسة المزيد”.

 

ثم أضاف قائلًا: “أنا ومعجبيني نعلم بعضنا جيدًا الآن. كنتُ قبلًا أُفكر بهم كأشخاص يدعموننا، لكن الآن أرى ان علاقتنا أصحت طبيعية أكثر. أُريد مشاركة الأُمور التي أُحبها مع معجبيني. هكذا أستطيع تحدي نفسي لتجربة أُمور جديدة”.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: