BTS البوب الكوري

[Billboard] الفيديو الموسيقي ‘IDOL’ لفرقة BTS يصبح الأعلى مشاهدة خلال 24 ساعة في تاريخ اليوتيوب!

كُتب من خلال park Asala
“أربع وعشرون ساعة ليست كثيرة” وفقًا لقول شوغا في أغنية ‘IDOL’..
لكنها كافية بالنسبة للفرقة الكورية الشهيرة لتحطم رقمها القياسي السابق. البيليورد أكد أن الفيديو الموسيقي لفرقة الفتيان الكورية BTS قد حطم الأرقام القياسية كأعلى فيديو مشاهدة خلال 24 ساعة في تاريخ اليوتيوب.

 

طبقًا لمتحدثٍ من اليوتيوب، الفيديو الموسيقي قد حصل على أكثر من 45 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة، متخطين فيه تايلور سويفت التي حصلت على 43.2 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة مع أغنية ‘Look What You Made Me Do’.
أغنية ‘IDOL’ تم نشرها على اليوتيوب صباح يوم الجمعة وسجل أكثر من 85 مليون مشاهدة حتى الآن (27 أغسطس).

 

أغنية ‘IDOL’ تمكنت من تخطي الفيديو الموسيقي ‘Fake Love’ السابق لـ BTS، والذي حصل على 35.9 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة.

 

خلال عطلة نهاية الأسبوع، ظل عدد المشاهدات لـ ‘IDOL’ متجمدًا لعدة ساعات في منتصف الـ 70 مليون. ووفقًا لموقع اليوتيوب، فإن الموقع “قد يؤدي إلى إبطاء مؤقت أو تجميد أو ضبط عدد المشاهدات، بالإضافة إلى تجاهل عمليات التشغيل مع الجودة المنخفضة” من أجل التحقق من صحة المشاهدات للحفاظ على تجارب عادلة وإيجابية لمُنشئي المحتوى، المعلنين والمستخدمين. “

 

BTS يثبتون أنهم من رواد صناعة التاريخ، ليس في كوريا فقط، بل العالم بأسره، هذا ما هو متوقعٌ من ‘فتيان الأرقام القياسية’، تهانينا!

 

 

 

 

 

 

المصدر (1)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: