في 26 أغسطس، عقدت فرقة BTS مؤتمرًا صحفيًا قبل حفلها في سيؤول  “BTS World Tour ‘Love Yourself’”.

 

شاهد ألبوم الفرقة “Love Yourself: Answer” بالفعل نجاحًا هائلًا في مخططات الآيتونز، كما وقد سجلت أغنيتهم الرئيسة “IDOL” عددًا لا يصدق من المشاهدات خلال 24 ساعة فقط. في الوقت نفسه، سجل ألبومهم السابق “Love Yourself: Tear” أقامًا قياسية جديدة في مخططات بيلبورد. العديد من المنافذ الإعلامية خلال العام بدأت بدراسة الأسباب خلف نجاح BTS الضخم خلال العاميين الماضيين، حيث أشار العديد من المراسلين إلى أن استخدامهم لوسائل التواصل الاجتماعي والمحتوى المطور ذاتيًا قد يكون مفتاحًا لارتفاعهم.

 

عندما تم سؤالهم عن تحليلهم الخاص لنجاحهم، قالو BTS أنه بسبب الرسائل التي يقدموها من خلال موسيقاهم. قال شوغا: “عندما ترسمنا، بدأنا بقصص المدرسة والشباب. قمنا بطرح قصصٍ عن كونك إنسانًا منذ البداية، وكان ذلك أمرًا خططنا له قبل أن نترسم حتى. نعتقد أن نظرتنا للعالم قد توسعت أيضًا قليلًا. أعتقد أنه عند تحليل شعبية BTS، من الخطأ القول أنه كان بسبب وسائل التواصل الاجتماعي فقط“.

 

وأضاف قائلًا: “بالطبع نحن نتلقى الكثير من الحب بسبب معجبينا، لكنني أعتقد أن الناس بدأوا يهتمون بنا لأننا ركزنا على الموسيقى والرسائل التي رأيناها مهمة. استمعوا إلى أفكارنا وأخذوا اهتمامًا أكبر بما قلناه. لم يبحث عنا الناس فقط بسبب وسائل التواصل الاجتماعي“.

 

BTS Shares Their Own Analysis Of The Reasons Behind Their Phenomenal Success
وقال RM: “أعتقد أن ما قاله شوغا صحيحٌ تمامًا. إذا كان لي أن أضيف إليها، أود أن أقول أن ‘I Need You’  كانت نقطة انطلاقنا. قبل ‘I Need You’  لم يعرف الكثير من الأشخاص من نحن، ولكن من الواضح أنه بعد ذلك وجدت سلسلة ‘HWYH’  النجاح“.

 

وأكمل: “نعتقد أن الأمر يتعلق بالتناسق. حتى المعجبين الجديدين يبحثون عن ألبوماتنا القديمة. عندما أصدرنا ‘No More Dream’، كانت القصص التي كنا أفضل في سردها في ذلك الوقت تتعلق بالمدرسة. عندما ذهب الأعضاء إلى العشرينات، أصبحنا ‘youth’ [شباب] نقطة البداية، وهكذا حتى أصبح حافزًا“.

 

وفيما يتعلق بـ’عالمية موسيقى البوب’ قال: “هناك الكثير من القوى الدافعة (وراء نجاحنا)، لكنني أعتقد أن العنصر الرئيسي هو الإيمان بالأمور الأساسية. نحن المغنين والآيدولز، لذلك فإن المكان الذي ترون فيه منتجنا النهائي سيكون دائماً حفلة موسيقية. الحفلات والألبومات. إذا كنت تحب الموسيقى، فمن المهم جدًا أن تبقى مخلصًا للضروريات. أعتقد أن الجمهور قادرٌ الآن على تمييز الفرق بين خالص و “صادق”. من الصعب نقل الصدق بوضوح. نحن نحاول جاهدين عرض أفكارنا الحقيقية، لذا أعتقد أن ذلك كان قادرًا على التغلب على الحواجز اللغوية ولمس قلوب الآخرين أيضًا“.

 

سيتم عقد جولة BTS في أكثر من 30 دولة و16 مدينة، ابتداءً من سيؤول في 25 أغسطس وحتى نهاية فبراير 2019.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: