MONSTA X البوب الكوري

MONSTA X يشاركون أجمل اللحظات من جولتهم العالمية

كُتب من خلال Lina
في 25 أغسطس، عقدت فرقة MONSTA X حفلها “MONSTA X World Tour ‘The Connect’” في سيؤول.

 

في المؤتمر الصحفي قبل حفلهم الموسيقي، ألقى الأعضاء نظرةً مرة أخرى على جولتهم العالمية وشاركوا أفكارهم وكيف قد تغيروا على مدار الثلاث سنوات لحياتهم المهنية.

 

حيث قالو: “قمنا بعقد حفلاتٍ من قبل، لكنه أول حفلٍ خاص. نحن قلقون جدًا. لم نرغب بتقديم نفس الأغاني والمواضيع لمعجبينا، لذلك أعددنا شيئًا خاصًا“.

 

صادف الحفل نهاية الجولة العالمية الثانية لـMONSTA X. وقال كيهيون: “أتذكر بوضوح المعجبين العالميين الذين هتفوا بالكلمات بالكورية عندما أدينا. كنت ممتنٌ حقًا“.

 

أضاف ونهو: “كان هنالك الكثير من المعجبين العالميين، لقد كنت متفاجئًا وممتنٌ جدًا“.

 

وقال I.M: “كنت متفاجئًا لوجود أشخاص يعرفون أغانينا وهتاف المعجبين من النصف الثاني من العالم. ذهبنا إلى دولٍ لم نتمكن من زيارتها من قبل وكانت ردود الفعل أفضل مما تصورنا“.

 

ثم قال شونو: “شعرنا وكأننا صنعنا ذكرياتٍ جديدة ثمينة وشعرنا بالارتياح. لقد تأثرنا في كل دولة ومدينة ذهبنا إليها”.

 

جوهون أضاف: “بينما كنا في الجولة أدركت سبب رغبتي في أن أصبح مغنيًا. شعرت بالفخر لاختيار هذه المهنة“.

 

أكمل هيونغوون: “كان من المفيد أن أتمكن بالانضمام إلى الجميع منذ البداية هذه المرة. هناك الكثير من المعجبين الدوليين الذين نراهم مرة أو مرتين في السنة. لقد مر وقتٌ طويل منذ أن رأيناهم ولكنهم كانوا متحمسين للغناء. أنا ممتنٌ جدًا“.

 

عندما سئلو عن حاجز اللغة، قال I.M الذي يتحدث الإنجليزية: “قمت بترجمة القليل، لكن الأعضاء الآخرين تحسنوا كثيرًا منذ جولتنا الأخيرة. لم يكن الأمر بهذه الصعوبة“. وأضاف كيهيون: “لقد أنجزنا أعمالنا إلى حدٍ كبير بدون مترجم“.

 

وبمقارنة جولتهم العالمية الأخيرة بجولتهم السابقة، قال مينهيوك: “لقد كانت فرصة لنا للتحسن كفنانين مؤديين. عندما شاهدت مقاطع الفيديو في جولتنا العالمية، بدا الأمر رائعًا جدًا في عيني. أعتقد أن الإجابة في ما أراه. أريد أن أصبح محترفًا أكثر على المسرح“.

 

ثم أضاف: “كنا بذورًا، لكننا الآن أصبحنا نبتة“.
بدأت الجولة العالمية الثانية لفرقة MONSTA X في مايو في المملكة المتحدة، هولندا، إسبانيا، تايلاند، هونغ كونغ، تايوان، المكسيك، الأرجنتين، تشيلي، البرازيل، وسبع مدن في الولايات المتحدة.

 

سيختتمون حفل سيؤول الخاص بهم في 26 أغسطس.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: