EXO البوب الكوري

لاعبة الغولف جونغ سون آه عن فوزها الثالث بالبطولة: ‘الشكر يعود لـEXO’

كُتب من خلال Lina
لاعبة الغولف جونغ سون آه تكشف كيف قامت فرقة EXO بمساعدتها للفوز الثالث في WGTOUR.

 

في 25 أغسطس، تنافست جونغ سون آه في ألعاب الجولف 2018 بطولة WGTOUR المباراة الخامسة. حطمت الرقم القياسي الخاص بها وذهبت للفوز بالبطولة. أنهت لاعبة الجولف البطولة دون خطأ وحققت فوزها الثامن في مسيرتها. لتقترب من أن تصبح أفضل لاعبة في WGTOUR بفوزها مع 5،200 نقطة كبرى و57،912،500 وون (ما يقارب 52 ألف دولار).

 

بعد البطولة، تحدثت جونغ سون آه عن كيف غيرت مضربها بعد استخدامه لأربع سنوات. ووضحت لاعبة الغولف أن التغيير جعلها تتدرب مرتين إلى ثلاث مرات أكثر من المعتاد، الأمر الذي أفادها في النهاية في البطولة. كما ذكرت أنه قبل هذه البطولة، لم تكن متأكدة ما إن ستتمكن من تحقيق رقم أفضل من الذي سجلته العام الماضي، لكنها كانت فخورة بفوزها الأخير.

 

وقد ذكرت  جونغ سون آه عدة مرات بأنها من معجبي EXO، ومرةٌ أخرى قامت بالتعبير عن فوزها قائلة: “الشكر يعود لـEXO”. وعلقت قائلة: “لقد حضرت حفلهم مباشرةً بعد المسابقة في يوليو، وقد تلقيت طاقة EXO الإيجابية هناك”. 

 

كما شكرت عائلتها أيضًا، وبذلك فقد قامت بتحقيق هدفها مع فوزها الرابع.

 

لابد وأن EXO يشعرون بالفخر الكبير بمعجبيهم الذين يقومون بتحقيق إنجازاتٍ مذهلة أيضًا! تهانينا.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: