Dia

DIA يتحدثن عن فوزهن الأول في البرامج الموسيقية

كُتب من خلال Zejaces

في 21 أغسطس، قامت فرقة الفتيات بإجراء مقابلة وهناك تحدثن العضوات عن مشاعرهن حيال أول فوز لهن.
بعد عودة الفرقة بألبوم ‘Summer Ade’ وفوزهن بالمركز الأول على البرنامج الموسيقي ‘The Show’ في 14 أغسطس مع أغنيتهن الرئيسية ‘Woo Woo’، فتيات DIA بدين سعيدات جدًا بهذا الإنجاز.
وقالت ييبين: “عندما توقفنا لمدة عشرة أشهر، قمنا بالتحضير للألبوم بجدٍ.كنا جديات بشأن عودتنا، وكنا خائفات من توقف المعجبين عن حبنا، ولكن لحسن الحظ تمكنا من الفوز بالمركز الأول. لقد كان الفوز بأول أسبوع بعد عودتنا التي استغرقت عشرة أشهر. لم يتم إصدار ألبومنا حتى. ونحن مازلنا نفتقد للكثير، لكن كل مايمكننا قوله هو ‘شكرًا لكم على حبكم’ “.
كان فوزهم الأول في البرنامج الموسيقي ذو معنى خاص للفرقة. وقالت هويون: “أثناء العمل على ألبومنا، شعرن العضوات بالكثير من الضغط. لقد كان التفكير في أننا سنقوم بالترويج كما لو كان ألبومنا الأخير كبيرًا. هذا هو السبب في أننا عملنا بجدٍ، ولكننا شعرنا بالضغط أيضًا. لقد كان فوزنا الأول في ‘The Show’ مؤثرًا جدًا. كان شعورًا بتحقيق إنجازًا ما. لقد أصبح حافزًا كبيرًا بالنسبة لنا”.
وعلقت جوويون أيضًا قائلة: “كان فوز DIA الأول مؤثرًا جدًا. أنا ممتنة للمعجبين أكثر من كوني سعيدة بهذا الفوز. رأيت المعجبين يبكون بينما كنا في طريق عودتنا إلى المنزل بعد التسجيل، وألمني قلبي. رؤيتهم وهم سعيدين أكثر منا وتأثرهم العميق، جعلني أدرك أنه من الآن فصاعدًا، سيكون علينا أن نصبح مغنين يستطيعون جعل معجبيهم متأثرين”.
بينما قالت جيني: “هذه هي السنة الرابعة لفرقة DIA. لأكون صادقة، إذا لم يعمل ذلك بشكلٍ جيد حتى بعد ثلاث سنوات، فإن مشاعر القلق تنمو. نحن أخذنا استراحة خلال تلك العشرة أشهر، وشعرنا بالضغط على أنه اذا لم ينجح الأمر هذه المرة، فسوف نصبح فرقة لن تتمكن من فعلها. بعد الفوز بالمركز الأول، تركت هذه الأفكار ترحل قليلًا، وبدأت آمل بأن نتمكن من القيام بذلك إذا عملنا بجدٍ”.
وقالت يونتشاي: “عندما تم الإعلان بأننا الفائزين في ‘The Show’، لم أكن أشعر بأنه حقيقة. بعد أن قلنا خطاب الفوز، كنت متوترة ومازلت لم أصدق ذلك. أغنيتنا تم تشغيلها عندما اقتربت نهاية حلقة البرنامج للمرة الأولى، لذا بكيت كثيرًا. عندما بدأت أشعر بأنه حقيقة. أشعر وكأنه تم منحنا هذه الهدية للعمل بجدٍ أكبر ولكي نكون أفضل”.
وقالت سوميي: “بصراحة، كان هناك فرق 34 صوتًا فقط بيننا وبين منافسنا الآخر ليو من VIXX. المعجبين كانوا يقولون مازحين بأنهم سيجعلوننا نحصل على فوزنا الأول، لكنني أعتقد بأنهم عملوا بجدٍ من أجلنا. بدأت أفكر في أنني يجب أن أغني للمعجبين أكثر”.
وفي النهاية، قالت جيني: “في الأصل، بدلًا من الفوز بالمركز الأول، أردنا الترويج لأسم DIA وعرض شخصياتنا. لأكون صادقة، الفوز بالمركز الأول لم يكن من الأولويات. بعد الفوز في ‘The Show’، أود الفوز في شبكة العامة أيضًا. أنا أيضًا أعتقد بأنه سيكون علينا رفع أهدافنا لترتيب أغانينا في مخططات الموسيقى”.
عضوات DIA استطعن الحفاظ على وعدهن عند الفوز بارتداء أزياء القطط في المسرح. وكانت هذه هي فكرة جونغ تشايون. وقالت هويون: “في كل مرة نقوم بالعودة، نحن سنقوم بقطع وعود الفوز، ولكن هذه هي المرة الأولى التي تمكنا فيها من تحقيقه. لقد قطعنا وعدًا عمليًا، نحن فعلناه بالأمس”.
المصدر : (1)

عن الكاتب

Zejaces

%d مدونون معجبون بهذه: