(G)I-DLE البوب الكوري

فتيات (G)I-DLE يتحدثن عن نجاحهن، تصوير الفيديو الموسيقي والمزيد!

كُتب من خلال Shahed
قامت فرقة (G)I-DLE بعودتها مع ‘LATATA’ في شهر مايو، وقد فزن بالمركز الأول في البرامج الموسيقية بعد عشرين يومًا من ترسيمهن. وقامت الفرقة بعودتها مع اغنية “HANN”، والتي نجحت بالعديد من المخططات الموسيقية. تم كتابة الاغنية الجديدة وإنتاجها م قُبل القائدة سويون، وتتحدث الأغنية عن الوِحدة بعد الإنفصال.
عندما تم سؤالهن إن كان يشعرن بشهرتهن، أجابت سويون: “الوصول الى أعلى المخططات الموسيقية كان لا يُنسى أكثر من الفوز بالمرتبة الأولى. ذلك لأننا تحدثنا بيننا وقلنا أننا لن نكون خائبين الأمل إن لم نصل. وعندما وصلنا المخططات، بدأ الأشخاص بالمباركة لنا”. أكملت مايون قائلة: “ذهبتُ للتسوق مع أمي في يوم عطلتي، وقد كانت اغنيتنا في المركز التجاري. رغم أننا وصلنا عاليًا في المُخططات، لم أشعر بأن الأمر حقيقي، لكن بدأ الناس بالغناء مع الاغنية. لذا كنتُ متفاجأة”.
وتحدثت العضوات بعدها عن عمل كوفر لأغنية “Fake Love”. قالت سوجين: “قمنا بغناء اغنية فرقة BTS وقد كان الأمر صعبًا لأننا ركّزنا على إظهار التفاصيل الصغيرة. وقد كانت سويون جيدة بهذا، لذا قامت بتعليمنا جيدًا وعملنا بجد للتعلم”. وعلّقت ميني: “عندما كنا متدربات، لطالما قلنا أننا نريد الذهاب الى نيويورك. لم نعلم أننا سنذهب سريعًا بعد ترسيمنا. لقد كان رائعًا رؤية الأجانب يغنون بالكورية معنا”.
شاركت سويون بعدها الإلهام خلف الاغنية قائلة: “اكتب الأغاني وانا أُفكر بالعضوات وبما قد يناسبهن. العضوات هن إلهامي”.
ثم تحدثت عن إنتاج اغنية “HANN” قائلة: “هذه المرة، لم يكن هنالك الكثير من الوقت. كنا في منتصف الترويج، عندما تم تحديد موعد عودتنا، وكان علي كتابة الاغنية في ذلك الوضع. ستكون كذبة إن قلت اني لم أشعر بالضغط”. شرحت سويون بأنها فكرت إن كان عليها كتابة اغنية ثانية تشابه “LATATA” أم اغنية تتفوق عليها. أكملت قائلة: “في النهاية، كتبت ما أُريده. أردت كتابة ما أُريد لأنني اعلم العضوات جيدًا واعلم ما يناسبهن. كان هنالك أوقات جيدة وأوقات أكون مضغوطة بها، لذا فأنا استمتع بإنتاج الأغاني وكتباتها”.
وشرحت الفتيات عن كيفية ظهور رقصة شوهوا المنفردة. قالت شونهوا أنها كانت فكرة سويون والتي قالت بدورها: “عندما فكرت بمفهوم الاغنية بشكل عام، فكرتُ بهالة شوهوا الهادئة والغامضة. لذا وضعتُ لها رقصة منفردة. عرضت سابقًا رقصة عصرية، وقد اخذت الهامي منها”.
تحدثت الفتيات بعدها عن تصوير الفيديو الموسيقي. وتحدثت سوسون عن رغبتها بتصوير الفيديو في الصحراء بينما كانت تكتب الاغنية. رغم أنهن لم يذهبن للصحراء، حوّلوا موقع التصوير الى صحراء. قالت سويون: “أضافوا طبقة من الرمل في الموقع، لذا كان من الصعب الرقص. هنالك مقطع حيث نضع عقرب على أيدينا، لكنه كان هائجًا ذلك اليوم. هنالك العديد من المقاطع الجريئة مع العقرب، لكن تم تعديله ليظهر كأننا نتظاهر بلمسه، لذا كان الأمر مؤسفًا”.
عندما تم سؤال يوكي عن ظهورها في برنامج “Ask Us Any Thing” قالت: “كان شرفًا لي الظهور على البرنامج. تعلمتُ الكثير من الكورية في البرنامج، والتقيت بالعديد من السنبنيم الذين احترمهم. لقد كان الأمر ممتعًا ورائعًا. سأود الذهاب اليه مرة اخرى مع العضوات. لقد اعتنوا بي جيدًا”.

 

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: