Girls Generation Tiffany

تيفاني تؤكد ثقتها في عودة فرقة Girls’ Generation كفرقة كاملة

كُتب من خلال Toka
في 24 أغسطس، أجرت تيفاني مقابلة تليفونية مع StarNews وعندما سُئلت إذا كانت تظن أن فرقة Girls’ Generation ستعود أجابت: “بالطبع. نحن نفكر بالعودة كفرقة كاملة.”
بالرغم من تركيز تيفاني حاليًا على ألبومها المنفرد في الولايات المتحدة الأمريكية، قالت بأنها تفكر دومًا بالعضوات الأخريات وأظهرت حبها لهن. قالت: “العضوات يُفسحن الوقت دائمًا ليتقابلن ويبقين على تواصل. في السابق، كنا نقوم بالترويجات المنفردة وترويجات الفرقة في نفس الوقت، لكن أظن أن الوقت الآن مناسب لتُركز كل عضوة على أعمالها المنفردة. جميعنا نجرب شيئًا جديدًا، وأظن أنه من المهم أن يتوفر الوقت لنا لعرض ذلك. عندما يحين الوقت لنتجمع مجددًا، سنقوم بذلك بالتأكيد. نحن فقط نمضي بعض الوقت منفردات مؤقتًا.”
أكملت تيفاني: “لا يوجد تاريخ محدد لعودة الفرقة بأكملها. حاليًا، نركز جميعًا على الأنشطة المنفردة، ونتعلم الكثير ونجد الإلهام فيما نفعله. عندما نعود معًا مجددًا، أنا متأكدة أننا سنتمكن من استغلال ما تعلمناه ونكون واثقات أكثر ومباشرات في توصيل الرسالة التي نريد توصيلها.”
في النهاية، عبَّرت تيفاني عن رغبتها في أن تكون أكثر نشاطًا في كوريا فقالت: “أريد حقًا أن أقوم بالمزيد من الأنشطة المحلية. إن تسنت لي الفرصة لتحية المعجبين الكوريين، سأقوم بأقصى ما يمكنني لأتواجد هناك.”
المصدر (1)

عن الكاتب

Toka

%d مدونون معجبون بهذه: