البوب الكوري

دوجون من Highlight يؤكد موعد تجنيده + تصريح منتجي دراما ‘Let’s Eat 3’ الرسمي

كُتب من خلال Zejaces

في 22 أغسطس، أكدت وكالته Around Us للترفيه خبر تجنيده ببيانًا رسمي قالت فيه: “قائد فرقة Highlight يون دوجون تلقى مؤخرًا إشعار تجنيد مفاجئ من الجيش وسيدخل الخدمة الفعلية في 24 أغسطس، 2018 (الجمعة)”.
ويستمر البيان: “يجب أن تكونوا قد صدمتوا وتفاجئتم بالأخبار التي تُفيد بتجنيد يون دوجون، الذي استمر بدون توقف بالعمل منذ ترسيمه في عام 2009. هو أيضًا كان مندهشًا للغاية من إشعار التجنيد المفاجئ. ومع ذلك، سيقوم يون دوجون بتصوير درامته الحالية حتى النهاية بعقلية قوية ومتزنة، وسوف ينظم أفكاره، ويوفي بواجبه العسكري الضروري كمواطن كوري”.
“نعتذر بصدق عن عدم تمكننا من إخباركم بذلك في وقتٍ مبكر وبأنكم استلمتم هذه الأخبار من خلال مقال، وسنطلب مرةً أخرى التفهم منكم. نرجو منكم أن تظهروا الكثير من التقدير والدعم ليون دوجون، الذي كان دائمًا مايصنف أولوياته ويركز عليهم وهم عائلته، فرقته، معجبيه منذ ترسيمه حتى الآن، لذا هو سوف يذهب الآن بصحةٍ جيدة وسيعود إليكم أكثر نضجًا وكشخصًا عظيم”.
يون دوجون يرغب بالتجنيد بهدوء، لذلك لن يتم الكشف عن مكان وموعد تجنيده. سيكمل خمسة أسابيع من التدريب الأساسي ابتداءً من 24 أغسطس ثم سيستمر كجندي في الخدمة الفعلية بمهامه الرئيسية.
منتجي دراما ‘Let’s Eat 3’، التي يُمثل بها يون دوجون، أعلنوا بأن عدد الحلقات ستُقلص من 16 حلقة إلى 14 حلقة. “لقد انتهينا من تحرير السيناريو على أساس القصة التي تم التخطيط لها في 16 حلقة، ومع تقليصها سوف يتم التركيز على الأجزاء المهمة، ولن يكون هناك أي تغيير في حبكة القصة. نطلب تفهم المشاهدين الذين يحبون ‘Let’s Eat 3’، شكرًا لكم”.
نتمنى ليون دوجون خدمة عسكرية آمنة!
المصدر : (1)

عن الكاتب

Zejaces

%d مدونون معجبون بهذه: