BTOB البوب الكوري

أون كوانغ من BTOB ينضم إلى الجيش رسميًا!

كُتب من خلال park Asala
في 21 أغسطس، دخل أون كوانغ مركز تدريب فرقة المشاة السابعة والعشرين في مقاطعة هواتشيون بمقاطعة جانغون. وقد حضر أعضاء BTOB بينيل، هيونشيك، تشانغسوب و إلهون.

 

من خلال مقابلةٍ قصيرة مع القنوات الإخبارية، تحدث: “سأقوم بواجباتي العسكرية، لحماية بلدنا، سأعمل بجدٍ خلال فترة خدمتي العسكرية. سأبذل قصارى جهدي.”

 

وتابع بخصوص BTOB ، “أنا أول عضو في فريقنا ليذهب إلى الجيش. أنا ممتنٌ للغاية لأن الأعضاء كانوا يشجعونني ويخبروني ألا أتعرض للأذى وأن أعود بشكل صحي. سيعملون بجد على أنشطة فرقة BTOB حتى عندما لا أكون موجودًا. قالوا إنهم سيعملون حتى يمكن عقد حفلاتنا الموسيقية في مكان أكبر، لذلك أنا ممتن للغاية. آمل أن يكونوا كذلك بصحة جيدة “.

 

ثم قال أون كوانغ للمعجبين: “شكرًا جزيلًا لدعمي حتى اليوم الذي أغادر فيه. لقد قرأت الكثير من رسائل الدعم، وقد تأثرت حقًا، ”
وأكمل قائلًا: ” سأعود كرجل عظيم نضج بشكلٍ جيد ويمكنه مشاركة الموسيقى الجيدة معكم. شكرًا لك و أنا احبكم. كونوا بصحةٍ دائمًا”.
نتمنى له خدمة عسكرية آمنة!

 

 

 

 

المصدر (1)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: