قرر برنامج قناة SBS إنهاء موسمه الأول الناجح في 20 أغسطس. ‘مداهمة المدرسة 2018’ هو إعادة إحياء لبرنامج كلاسيكي منذ 10 سنوات، حيث يقدم أشهر المغنون ظهورًا مفاجئًا في المدارس، ليعرضوا أغانيهم ويلعبوا مع الطلاب.
بدأ الموسم الأول في 25 يونيو الفائت، بينما من المتوقع أن ينطلق الموسم الثاني في وقتٍ ما من أكتوبر القادم. وبعد تحقيقها لنجاح باهر مع أغنيتها الضاربة ‘Love Scenario’ في النصف الأول من هذا العام، وبعد عودتها مع الأغنية الجديدة ‘Killing Me’، تم اختيار فرقة iKON كالضيف الأول للموسم الثاني. وفي تصريح لطاقم الإنتاج للبرنامج ذُكر أن: “من بين كل المدارس التي اختيرت لتكون جزءًا من العرض، قمنا باختيار مكانٍ يُظهر الكثير من الشغف لفرقة iKON. سوف نعود مع مهام خاصة مُحسنة وسنواصل مهمتنا في منح الحماس للطلاب الذين يشعرون بالتعب من الدراسة”.
أما في الوقت الحالي، فإن أعضاء iKON منهمكين في تقديم عروض رائعة ضمن جولتهم “iKON 2018 CONTINUE TOUR”، والتي اُطلقت في 18 أغسطس في الملعب الرياضي الأولمبي بسيول، وسوف تغطي الجولة البلاد التالية: تايباي، كوالا لامبور، بانكوك، سنغافورة، مانيلا، جاكاترا، وهونغ كونغ.
المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: