Big Bang Seungri البوب الكوري

سِنغري يتحدث عن سعادته وإنفاقه للكثير من المال في الماضي

كُتب من خلال Shahed

 

في الثامن عشر من أغسطس، انضم سِنغري إلى طاقم برنامج “Salty Tour” كضيفٍ أثناء رحلتهم إلى الصين.
قبل بدء الجولة، قال سِنغري: “اعتدت على إقامة حفلات فاخرة للغاية، دعوة العديد من الضيوف الأجانب والطهاة المشاهير، لكنني أحاول أن أقوم بالجولة بتواضع”.
لاحقًا خلال اليوم، بدا سِنغري حزينًا لأن بارك نا راي اضطرت إلى النوم في غرفة العقوبات لأنها تجازوت الميزانية بمقدار 3.42 دولار. وأمضى الليلة يحسب الميزانية ويخطط لجولة مناسبة لهذه الميزانية.
وقد اعترف لجونغ جون يونغ قائلًا:” هذا أصعب برنامج شاركت به منذ ترسيمي مع Big Bang. إن لم تنتبه، هكذا ستصير. لقد تفاجأت”.
في الصباح بدأت الجولة بوجبة إفطار في مكان مشهور يشابه مدينة غارسو-غيل في كوريا. كوب من القهوة وشريحة من الكعك كلّفت 4.36 دولار.
قالت بارك نا راي: “القهوة حقًا خفيفة”. وقام باقي الأعضاء بالتذّمر حول كمية الطعام القليلة. ولإبهاجهم، قام سِنغري بالرقص لهم.
عندما قال سِنغري أن 4.47 (5,000 وون) غالية بالنسبة إلى قهوة وحلوى. علّق جونغ جون يونغ قائلًا: “إنها المرة الاولى التي أرى سِنغري يقول أن 5,000 وون غالية”. وأجاب سِنغري: “بينما كنت أخطط للجولة وأتفقد كل أمر، فكّرت بالحياة التي عشتها”.
خلال المقابلة، قال سِنغري: “ما كنت أُفكر به خلال التصوير هو أنني كنتُ سعيدًا بهذا المقدار من المال، إذًا فماذا كان كل المال الذي أنفقته حتى الآن؟ الأسوأ هو أنني بعد إنفاقي للكثير من المال، كنتُ في بعض الأحيان غير سعيد. استطيع بالتأكيد الشعور بالسعادة لأُمور صغيرة. هذا جعلني أنظر إلى إنفاقي للمال في الماضي. لقد فكّرت بالعديد من الأمور”.
المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: