GOT7 البوب الكوري

Got7 يترسمون في مخطط بيلبورد Top 10 ‘لأكثر الجولات إثارة’ بعد جولتهم الأسطورية في الولايات المتحدة الأمريكية!

كُتب من خلال park Asala
فرقة Got7 أثبتت وبجدارة شهرتها العالمية في الولايات المتحدة الأمريكية هذا الصيف!

 

حيث جاءت جولة الفتيان في الولايات المتحدة الأمريكية في المرتبة التاسعة لمخطط بيلبورد Top 10 لأكثر الحفلات إثارة، والتي تعتمد على مبيعات التذاكر الكلية وعدد الحضور.
تم اختيار Got7 مع العديد من المشاهير العالميين كتايلور سويفت، Journey والمزيد.

 

وطبقًا لـ Billboard Boxscore، فإن حفل Got7 والذي عقِد في السادس من يوليو في كالفورنيا. قد حصل على $1,303,154 دولار امريكي مع 9,600 معجب.
ليضعهم ذلك في المرتبة التاسعة، متجاوزين Paramore الذي جاء في المرتبة العاشرة.

 

تحدث ايريك صحفي في البيلبورد “على الرغم أن هذا هو الظهور الأول لـ Got7 في مخطط ‘أكثر الجولات إثارة’، إلا أنهم ظهروا في مخططات بيلبورد الثانية في السنوات الماضية. ففي 2014، تصدرت الفرقة المرتبة الأولى لمخطط بيلبورد للألبومات العالمية، ودخلت مخطط ‘Social 50’ لمدة 51 اسبوع، وجاءوا بالمرتبة الثانية في ابريل 2016.”

 

جولة “The GOT7 World Tour Eyes on You” ستنتهي في هونغ كونغ في 24 اغسطس، ولكن مع الشهرة العالمية الضخمة الذي حققه الكيبوب في الآونة الأخيرة، مثل الحفل الذي سيعقده أعضاء BTS في ملعب ‘Citi Field’ في نيويورك. لذا يمكننا أن نتوقع عودة Got7 على الطريق قريبًا.

 

المراكز العشرة تجدونها هنا!

المصدر (1)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: