Connect with us

البوب الكوري

WINNER يشاركون برسائل للمعجبين في ذكرى ترسيمهم الرابعة

في

ترسمت فرقة WINEER في أغسطس 2014 بألبوم ‘S/S 2014’، وكان مسرح ترسيمهم على البرنامج الموسيقي ‘Inkigayo’ في 17 أغسطس من ذاك العام. قد واصلت الفرقة تأسيس نفسها كفرقة ناجحة بشكلٍ كبير. والآن هاهي الفرقة تكمل عامها الرابع بنجاحٍ مع معجبيهم المخلصين.
وقال كانغ سيونغيون: “أعبر عن امتناني اللانهائي لمعجبيننا، الذين ساروا معنا طوال هذا الوقت. نحن سوف نواصل المضي للأمام”.
وعلق لي سونغهيون قائلًا: “عندما أنظر إلى الوراء لأوقاتنا الصعبة وأوقاتنا الممتعة، كانت جميعها سعيدة لأن المعجبين كانوا بجانبنا”.
وقال سونغ مينو: “لقد كنت أكثر سعادةً مما استحقه خلال السنوات الأربع الماضية. دعونا نواصل المشي معًا ببطء”.
كيم جينوو نشر الصورة مع تعليقً قال به: “إن الرقم أربعة هو رقم الحظ لـ WINNER، لذا فإن ذكرانا الرابعة مميزة وذات معنى أكثر”. وأضاف: “لقد تمكنا من الوصول إلى الذكرى الرابعة بفضل المعجبين. شكرًا لكل من لم ينسى WINNER واستمع إلى موسيقانا”.

المصدر : (1)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

بيكهيون من EXO يدون تاريخًا جديدًا كأعلى فنان منفرد وثاني أعلى فنان في الكيبوب مبيعًا لعام 2019 خلال الأسبوع الأول مع ألبوم ترسيمه على مخطط هانتيو؛

في

بيكهيون لا يتوقف عن تحقيق الإنجازات التاريخية مع ألبوم ترسيمه ‘City Lights’.
مخطط هانتيو، يعتبر من أفضل المخططات الموسيقية للوقت الحالي، أكد رسميًا أن بيكهيون مع ألبومه الأول ‘City Lights’ في أول أسبوع منذ الإصدار قد وصل إلى 380,769 نسخة مبيعًا على المخطط منذ إصداره في العاشر من يوليو.
وفقًا لبيانات مخطط هانتيو، ألبوم  ‘City Lights’ قد حقق 267,175 نسخة مبيعًا خلال أول ست ساعات فقط منذ إصداره.
وفي 12 يوليو، أي اليوم الثالث من الإصدار، وصلت المبيعات إلى 303,734 نسخة، أي أنها تخطت الهدف الأساسي في المخطط لمبيعات أول أسبوع.
وفي اليوم السادس من الإصدار، وصلت مبيعاته إلى 350,000. وفي منتصف ليل 16 يوليو [مرور أسبوع منذ الإصدار]، وصل مجموع المبيعات إلى 380,769 نسخة، عندما أنتهى الجمع الأساسي للمخطط.
هذا يُعتبر أول رقم قياسي يتم تحقيقه من قبل فنان منفرد في تاريخ الكيبوب، وبذلك يصبح بيكهيون أول فنان على مدى تاريخ مخطط هانتيو يتخطى حاجز الـ 200,000 نسخة مبيعًا خلال أول أسبوع.
لم تتوقف إنجازاته هنا فقط، فبالنسبة لعام 2019، يُعتبر بيكهيون ثاني أعلى فنان يحقق أعلى مبيعات خلال أول اسبوع، أي أنه يلي فرقة BTS التي تجاوزت مبيعاتها 2,130,480 على مخطط هانتيو مع ألبوم “Map of the soul Persona”، والمرتبة الثانية من نصيب بيكهيون مع 380,769 نسخة، والمرتبة الثالثة من نصيب BTS مع ألبوم لعبة BTS الجديد الذي حقق 370,072 نسخة [هذه الأرقام لمبيعات أول أسبوع، ولسنة 2019]
مما يعني أن بيكهيون قد تصدر المرتبة الأولى لمخطط هانتيو الأسبوعي للمبيعات المادية، بعد أن تصدر المخطط اليومي ليوم 10,11,15,16 يوليو.
كفنانٍ منفرد، تحقيق مثل هذه الأرقام القياسية يُعتبر من الأمور الفريدة من نوعها والاستثنائية، التي تُثبت مدى قوة هذا الفنان، وبالفعل، أثبت بيكهيون أن قوته تُمكنه تمامًا من تحقيق ذلك، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

للسنة الثالثة على التوالي؛ BTS هم الفنان الكوري الوحيد ضمن قائمة “أكثر 25 شخصية تأثيرًا في الإنترنت” لمجلة TIME

في

مرة أخرى تم تصنيف BTS ضمن أكثر الشخصيات تأثيرًا على الناس في الإنترنت وفقًا لمجلة TIME!
بعد إعداد قائمة TIME “أكثر 25 شخصًا تأثيرًا في الإنترنت” في عامي 2017 و2018، تم ذكر فرقة BTS في قائمة عام 2019 أيضًا. تحدد مجلة TIME المتنافسين من خلال النظر إلى التأثير العالمي الذي يمتلكه الشخص على وسائل التواصل الاجتماعي وقدرتها الشاملة على نشر الأخبار.
تم إدراج فرقة BTS في القائمة (التي لا يوجد بها تصنيفات) إلى جانب أسماء من بينها كاردي بي، أريانا غراندي، دونالد ترمب، زانغ داي ياي والمزيد. وبذلك، فإن BTS هم الفنان الكوري الوحيد ضمن قائمة هذا العام أيضًا!
وصفت الصحفية ريسا برونر من مجلة TIME ملايين الأرميز والذين يُشكلون قاعدةً جماهيرة قوية جدًا لفرقة BTS، بأنهم يستهلكون الإنترنت بشغف عبر ترويجهم للمحتوى الموسيقي الذي يقدموه BTS. كما ذكرت أن المعجبين يقومون بدفع الفرقة نحو المزيد من النجاحات. ذكرت المجلة أيضًا بعضًا من إنجازات BTS، بما في ذلك تصدرها مخطط بيلبورد 200 مع ثلاث ألبومات خلال عامٍ واحد، وكون الفيديو الموسيقي “Boy With Luv” أسرع فيديو في تاريخ يوتيوب منذ إنشاءه وصولًا إلى 75 مليون مشاهدة في أول 24 ساعة، ولعبة BTS World الجديدة التي تصدرت مخططات متجر أبل في العديد من الدول.
كما تم اختيار BTS كأحد “أكثر 100 شخصية مؤثرة لعام 2019” في مجلة TIME مطلع هذا العام.

 

مع كل تلك الإنجازات والأرقام القياسية وتدوينهم تاريخًا جديدًا للموسيقى الكورية عالميًا، فبالتأكيد سيكونون BTS ضمن قائمة هذا العام أيضًا، وربما سيكونون ضمنها لعدة أعوام أخرى. تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة NCT Dream ستؤدي أغنية ‘Fireflies’ الجديدة في ولاية فيرجينيا الغربية، الولايات المتحدة!

في

أكدت وكالة SM أن NCT Dream سيؤدون في ولاية فيرجينيا الغربية.
عادة ما يؤدي أغلب فناني ونجوم الفن الكوري في المدن الكبيرة، لكن مما يبدو أن NCT Dream ستكون أولى الفرق التي ستكسر هذا التقليد. حيث سيكون هناك أداء مسرحي للأعضاء في مخيم الكشافة العالمي الرابع والعشرون في سمت بيكتل ريزيرف في فرجينيا الغربية لتقديم أداءً لأغنية ‘Fireflies’ التي تم تنفيذها بالتعاون مع مؤسسة الكشافة العالمية.
ستقدم الفرقة هذا الأداء في الثالث والعشرين من يوليو، وعلى الرغم أنه حدثٌ مغلق، إلا أن المعجبين ما زالوا في قمة حماسهم بمجرد معرفتهم أن أعضاء فرقتهم المميزة سيقدمون أداءً في ولاية جديدة.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

لي سومان وفرقة GFRIEND سيظهرون في فيلمٍ وثائقي خاص بالكيبوب من إنتاج BBC

في

وفقاً لـSource Music شاركت فرقة GFRIEND مؤخرًا في مقابلة أُجريت مع قناة BBC بعد ان تواصلت معهم قناة البث واخبرتهم عن وجود فيلم وثائقي بتعلق بالكيبوب. كممثلات لفناني الكيبوب، تحدثن العضوات بصراحة عن ايجابيات البرامج الموسيقية وطرقهم المعتادة للتدريب.
الفيلم الوثائقي هو مشروع يختبر فيه منتجوه المكانة المرتفعة وشعبية الكيبوب في كوريا، موطن الكيبوب. سيحاول المنتجون فهم ثقافة الكيبوب بشكلٍ أفضل، خصوصًا عبر إلقاء نظرة على العروض الموسيقية التي حظيت بالترحيب في كلً من كوريا وخارجها لنظامهم الممتاز.
خلال المقابلة، شرح لي سو مان الذي ابتكر جنون الكيبوب الحالي عبر تصدير الفئة إلى الاسواق في الخارج، عملية التطوير ونجاح الكيبوب واقترح اقتراحًا لمستقبل هذه الصناعة.
بعد المقابلة، علق المقدم جيمس بالاردي قائلًا: “لقد كان شرفًا لي أن أقابل لي سو مان، الذي حقق أعظم الإنجازات في الموسيقى الحديثة وأكثرها إبداعًا. أثبتت رؤيته للكيبوب أن للفكرة القدرة على تغيير البلد بالكامل. إنه أمر مدهش حقًا”.
وأضاف المنتج مارتن ستيفنز: “كان من المفيد للغاية أن تكون قادرًا على مقابلة لي سو مان، الذي لعب الدور الأكثر أهمية في إنشاء الكيبوب وتطويره. بصيرة لي سو مان ستوفر بلا شك منظورًا مثيرًا للاهتمام لمشاهدي التلفزيون البريطاني”.
سيتم بث الفيلم الوثائقي عبر قناة BBC في وقتٍ ما في سبتمبر.

ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

تم تعيين هيري من Girl’s Day كعضوة في نادي الشرف في منظمة اليونيسيف بعد تبرعاتها السخية والمتتالية للمنظمة!

في

عضوة Girl’s Day والممثلة هيري تصبح عضوة في نادي الشرف الخاص بمنظمة اليونيسيف.
أعضاء هذا النادي قد تبرعوا بأكثر من 10,000,000 وون كوري [حوالي 84,800 دولار] إلى منظمة يونيسيف الكورية لمساعدة الأطفال من حول العالم. وبذلك ستنظم هيري إلى العديد من المشاهير المؤثرين في هذا النادي، مثل: جين من BTS، أهن سونغ كي والمزيد.
ستستلم هيري شهادة الشرف من المنظمة في حفلٍ سيعقد في 26 يوليو. بالإضافة إلى التبرعات، ستشارك هيري في العديد من حملات اليونسيف مثل “مدارس في آسيا”.
حملة “مدارس في آسيا” هي حملة دعم للأطفال في 11 دولة في آسيا، من ضمنها: منغوليا، النيبال، أندنوسيا، بنغلاديش، فيتنام، والمزيد. سيتم تقديم تبرعات هيري نحو توفير بيئات تعليمية آمنة وصحية للأطفال المحرومين. ويشمل ذلك بناء المباني، الكتب المدرسية، الوعي والتثقيف بشأن الوقاية من الأيدز، وبرامج لتدريب المعلمين.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

اسطورة YG؛ جولة BLACKPINK العالمية تُدوّن كأضخم جولة لفرقة فتيات كورية في التاريخ

في

لا يمكن إنكار قوة BLACKPINK العالمية أبدًا مع وضع الفرقة بصمتها في التاريخ العالمي والكوري!
وصل عدد حضور جولة ‘IN YOUR AREA’ للفرقة الآن أكثر من 300 ألف بالفعل. كانت فرقة Girls’ Generation هي صاحبة لقب أضخم جولة لفرقة فتيات كورية مع ‘Girls’ Generation: 3rd Japan Tour’ وقد بلغ عدد الحضور 293,324 معجب. تعد جولة BLACKPINK الآن أكبر جولة لفرقة فتيات كورية في التاريخ.
تتلقى فرقة BLACKPINK ملايين الدولارات من مبيعات جولتها العالمية الناجحة. سوف يزداد عدد الحاضرين أكثر حيث ان الجولة ستستمر حتى ديسمبر 2019 مع حفلاتها في اليابان.
لقد حطمت فرقة BLACKPINK رقمًا قياسيًا تاريخي، مظهرةً مدى استحقاقها للقب أسطورة YG وبالإضافة لكونها إحدى فرق الجيل الثالث أيضًا! تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة Pentagon تشارك فيديو تشويقي منعش استعدادًا لعودة الفرقة مع ‘Humph!’

في

ترقبوا الإصدار في 17 يوليو.

متابعة القراءة

البوب الكوري

بيكهيون من EXO يواصل إظهار شعبيته ويحصل على شهادة بلاتينية ثلاثية بعد وصول مبيعاته 3 مليون يوان صيني من ألبوم ترسيمه على مخطط QQ!

في

بيكهيون يواصل سلسلة إنجازاته مع ترسيمه المنفرد!
في العاشر من يوليو، أصدر بيكهيون ألبوم “City Lights” مع الفيديو الموسيقي ‘UN Village’ والذي حقق نجاحات رائعة في شتى المجالات منذ الإصدار!
أعلن مخطط QQ الموسيقي، واحد من أكبر المخططات الصينية، في الثالث عشر من يوليو أن بيكهيون قد وصل رسميًا مع مبيعات ألبومه إلى 3,000,000 مليون يوان صيني [المخطط يعتمد على المبلغ الكلي للمبيعات وليس عدد المبيعات] وبذلك فإنه قد حصل رسميًا على الشهادة البلاتينية الثلاثية!
مما يعني أن بيكهيون حطم هذا الرقم خلال ثلاثة أيام من الإصدار فقط!
حتى قبل الإصدار، أثبت بيكهيون مدى قوته كفنانٍ منفرد وسط توقعات الجميع أنه سيكون ترسيمًا ناجحًا، تهانينا لعضو فرقة من أقوى الفرق الكورية حول العالم!

 

متابعة القراءة
البوب الكوري6 ساعات

بيكهيون من EXO يدون تاريخًا جديدًا كأعلى فنان منفرد وثاني أعلى فنان في الكيبوب مبيعًا لعام 2019 خلال الأسبوع الأول مع ألبوم ترسيمه على مخطط هانتيو؛

البوب الكوري6 ساعات

للسنة الثالثة على التوالي؛ BTS هم الفنان الكوري الوحيد ضمن قائمة “أكثر 25 شخصية تأثيرًا في الإنترنت” لمجلة TIME

البوب الكوري12 ساعة

فرقة NCT Dream ستؤدي أغنية ‘Fireflies’ الجديدة في ولاية فيرجينيا الغربية، الولايات المتحدة!

برامج12 ساعة

تقارير تُشير إلى حضور عضوات IZ*ONE إلى نهائيات برنامج الإقصاء “Produce X 101” لتقديم الدعم!

مشاهير12 ساعة

جونغ جون يونغ وتشوي جونغ هون يعتذران ويواصلان إنكار تهم الاغتصاب الموجهة لهما

مشاهير15 ساعة

لي غا اون توقع عقدًا مع وكالة جديدة عقب مغادرتها وكالة Pledis

مشاهير15 ساعة

الفرقة الاسترالية 5 Seconds Of Summer تكشف عن رغبتها بالتعاون مع BLACKPINK، DAY6 وGOT7

البوب الكوري16 ساعة

لي سومان وفرقة GFRIEND سيظهرون في فيلمٍ وثائقي خاص بالكيبوب من إنتاج BBC

البوب الكوري16 ساعة

تم تعيين هيري من Girl’s Day كعضوة في نادي الشرف في منظمة اليونيسيف بعد تبرعاتها السخية والمتتالية للمنظمة!

البوب الكوري16 ساعة

اسطورة YG؛ جولة BLACKPINK العالمية تُدوّن كأضخم جولة لفرقة فتيات كورية في التاريخ

مشاهيرأسبوع واحد

مارك من GOT7 يكتب رسالة اعتذار للمعجبين بنفسه

البوب الكوري6 أيام

BTS هم الفرقة العالمية والفنان الكوري [الوحيد] في قائمة “أعلى الفنانين أجرًا في العالم” لعام 2019!

البوب الكوري3 أيام

فرقة BTS تضم مدينة الرياض كمحطة لجولة الملاعب العالمية “Love Yourself: Speak Yourself” لتصبح أول فنانٍ في التاريخ يعقد حفله الخاص في إحدى ملاعب المملكة!

البوب الكوري4 أيام

جزءٌ من حفل Super Junior اليوم في السعودية وسط الحماس الرائع والعدد الهائل للمعجبين العرب!

مشاهيرأسبوع واحد

كاي من EXO يُبهر طاقم برنامج “Let’s Go, Man Soo Ro!” بمهاراته القيادية المذهلة

مشاهير6 أيام

بيكهيون عن BTS: “يجب أن نحييهم على ما يستحقونه”

البرامجأسبوع واحد

هيتشول من Super Junior يكشف عن رغبته في الزواج قبل بلوغه سن الأربعين

البوب الكوريأسبوع واحد

إصدار هايز الجديد ‘We Don’t Talk Together’ بالتعاون مع شوقا وغيري بوي يتصدر المخططات الكورية الشهيرة

البوب الكوريأسبوع واحد

بيكهيون من EXO يتألق في فيديو مميز لمعاينة أغاني ألبوم ترسيمه القادم “City Light”

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS يُسجلون رقمًا قياسيًا جديدًا كأول فنان غير ياباني تتجاوز مبيعاته 600 ألف وحدة خلال الأسبوع الأول من الإصدار مع “Lights / Boy With Luv”

مشاهير15 ساعة

الفرقة الاسترالية 5 Seconds Of Summer تكشف عن رغبتها بالتعاون مع BLACKPINK، DAY6 وGOT7

مشاهيريومين

كانغ دانييل يتحدث عن ترسيمه المنفرد، كونه سفير بوسان والمزيد في مقابلةٍ جديدة

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة KNK تعود مع الفيديو الموسيقي المثير والساحري “Sunset”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة DAY6 تعود مع الفيديو الموسيقي الصيفي “Time Of Our Life”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

I.M من MONSTA X يأسر قلوب المعجبين بصوته الساحري في كوفر لأغنية “Through The Night”

مشاهير3 أيام

GOT7 يحظون بوقتٍ ممتع في مقابلتهم الجديدة مع بيلبورد

مشاهير4 أيام

بيكهيون من EXO يكشف متى بدأ يحلم أن يصبح مغنيًا + إرسال D.O إلى الخدمة العسكرية

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة GIDLE تُصدر النسخة اليابانية من أغنية الترسيم ‘LATATA’

البوب الكوري6 أيام

شاهدوا: مقابلتنا العربية الحصرية مع فرقة الفتيات الجديدة 3YE

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

هونغبين من VIXX وهيونغوون من MONSTA X يصدران الفيديو الموسيقي المنعش لأغنية تعاونهما ‘Cool Love’!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: