البوب الكوري

نامجو من A-Pink تُسعف إلى المستشفى خلال برنامج ‘Law Of The Jungle’

كُتب من خلال Zejaces

في حلقة 17 أغسطس من برنامج ‘Law Of The Jungle’، قام أعضاء البرنامج بالخروج إلى المحيط، بعد بناءهم عوامة كبيرة بنجاح.
ما إن اقتربوا من وجهتهم، حتى كشفت نامجو أنها تعاني من الكثير من الألم بسبب الإصابة في رقبتها.

وقالت نامجو في المقابلة: “في الليلة السابقة، ألمني ظهري كثيرًا، واستمر الألم في ايقاظي كثيرًا. عادةً، حتى اذا ألمتني رقبتي كثيرًا، سوف تصبح بحالٍ أفضل إذا قمت بتمديدها”. هي قالت بأنه موقف كان الجميع فيه متعبين، وأيضًا شعرت بالسوء لكونها دعت الناس يعرفون بأنها تتألم.
نامجو والفريق انتقلوا إلى قارب ثم انفصلوا بمنتصف الطريق، حيث ان نامجو وتوني، كانا يظهران أعراض الجفاف بسبب الحرارة الشديدة، لذا تم إرجاعهم إلى المخيم.
وعندما سُئلت عما إذا كانت تشعر بأنها تخدرت، قالت نامجو أنها لم تتخدر بعد، لكن ذراعها اليمنى تبدو مختلفة قليلًا عن اليسار. ثم جاء طبيب الفريق إليها وقال إنه بسبب تعرضها سابقًا لفتق حاد في العامود الفقري، فسيكون من الأفضل أخذها للمشفى. حيث قال الطبيب: “من المحتل أنكِ لن تستطعين مواصلة التصوير. سننقلك إلى أحد المستشفيات لنقوم بمعاينتك مرةً أخرى، ولكن في رأيي، سيكون من الصعب عليكِ العودة للتصوير مجددًا. أنتي ربما سوف تشعرين أن هذا هو الأفضل أيضًا”.

لتقول نامجو: “أنا لا أريد أن أذهب… لقد بدأنا للتو”.
وفي المقابلة، قالت نامجو: “أنا حتى عملت بجد في التدريب تحت الماء لأنني كنت اتطلع لذلك كثيرًا. أنا حقًا لا أريد أن أغادر. لقد كنا تقريبًا في المحيط. لقد كنت متأسفة جدًا للفريق، وحزينة لأنني لم استطع أن أكون معهم حتى النهاية”.
المصدر : (1)

عن الكاتب

Zejaces

%d مدونون معجبون بهذه: