BLACK PINK BTS البوب الكوري

BTS و BLACKPINK هم أول فرقتين في الكيبوب تحصلان على الدرع الألماسي من اليوتيوب!

كُتب من خلال park Asala
فرقتي BTS و BLACKPINK قد صنعتا التاريخ في اليوتيوب مجددًا.
في السادس عشر من أغسطس، كشفت التقارير أن فرقة BTS و BLACKPINK أصبحا أول فرقتين كورية تستلمان جائزة الدرع الألماسي من اليوتيوب بعد حصولهما على عشرة ملايين مشترك على قنواتهما الرسمية.
أعضاء BTS نشروا صورًا للجائزة على تويتر:
“الجميع! بسبب أن قناة BANGTANTV قد تخطت عشرة ملايين مشترك، لقد استلمنا درع ألماس من اليوتيوب. شكرًا لكم كثيرًا” وأضافوا منشورًا آخر كتبوا فيه “اليوتيوب الألماسي!!”

 

 

 

 

 

بالإضافة إلى ذلك، وفي تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت كوريا، BLACKPINK لديهن 10,739,217 مشترك على اليوتيوب، كأكثر عدد تم تحقيقه بواسطة فرقة كوريا [باستثناء القنوات الخاصة بالوكالات].

 

 

كما وتمتلك الفتيات عدد مشتركين جعلهن ثاني فنان كوري يملك أكثر عدد مشتركين، بعد PSY الذي حصل على الدرع الألماسي من اليوتيوب في السنة الماضية.
اليوتيوب يمنح الجائزة الفضية لمن يملك 100,000 مشترك، الجائزة الذهبية لمن يملك مليون مشترك والجائزة الالماسية لمن يملك 10 ملايين مشترك.
كِلا الفرقتين حققت أرقامًا قياسية بعوداتها الضاربة، حيث أصبحت اغنية ‘DDU-DU DDU-DU’ لفرقة BLACKPINK هي ثاني أعلى مشاهدات خلال 24 ساعة في تاريخ اليوتيوب، بينما حققت أغنية ‘Fake Love’لفرقة BTS المرتبة الرابعة للمشاهدات خلال 24 ساعة في اليوتيوب.
فتيات BLACKPINK حاليًا في منتصف جولتهن في اليابان، التي بدأت في اوساكا في 24 يوليو. كما مخطط للفتيات أن يعقدن حفل في Kyocera Dome في اليابان لاحقًا خلال هذا العام، ليجعلهن ذلك أول فرقة فتيات أجنبية تؤدي في هذا المكان.
أما BTS فهم يحضرون للعودة ذات التوقعات الكبيرة مع ألبوم “Love Yourself: Answer” والذي من المخطط إصداره في 24 اغسطس.
تهانينا لـ BTS و BLACKPINK!

 

 

 

المصدر (1)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: