Girls Generation Miss A Twice Wonder Girls البوب الكوري

[OSEN] أربع فرق فتيات غيرنَّ تاريخ الفن الكوري!

كُتب من خلال park Asala
شعبية فرق الفتيات أكبر بكثير من ما يتوقعه الناس. ومع ذلك، من بين فرق الفتيات، لا يوجد سوى عدد قليل من الآيدلز الفتيات اللاتي يحققن المجد الذي لا نهاية له بعد إنجاز العديد من الجوائز مثل “الفرقة الصاعدة للسنة” ، “الترتيب الأول للموسيقى الرقمية في العام” أو جائزة الديسانغ، الخ.
في تاريخ فرق الفتيات الكورية، توجد أربع فرق من “دور النخبة”. من هؤلاء؟ دعونا نلقي نظرة على الفنانين الذين كتبوا تاريخ لفرق الفتيات الكورية.

 

 

فرقة TWICE:

 

 

فرقة الفتيات TWICE هي الفرقة الأكثر إثارة الآن، فازت الفرقة أيضًا في جوائز الفنان الصاعد و الديسانغ.
مع بداية الفرقة مع أغنيتها الضاربة الأولى “Like OOH-AHH” والنجاح الكبير الذي حققته “CHEER UP”، حصلت فرقة TWICE على جائزة الفنان الصاعد لعام 2015 و 2016 على التوالي. ومع الأغنيتين “CHEER UP” و “TT” ، حققت جائزة الديسانغ في الجوائز الموسيقية لعام 2016.
وبالفعل أصبحت “Shy Shy Shy” هي كالموجة الشائعة بين عامة الناس.

 

 

فرقة Wonder Girl:

تألقت فتيات Wonder Girl ببراعة من البداية حتى النهاية. ففي عام 2007، ترسمت فرقة Wonder Girls مع أغنية “Irony”. وفي نفس العام، أصدرت الفرقة أغنية “Tell Me” في شهر سبتمبر وحصلت على أفضل فرقة صاعدة في جوائز MKMF للفنان الجديد في ذلك العام.  وأصدرت الفرقة أغنية “So Hot” التي احتلت المرتبة الأولى على المخطط الموسيقي الرقمي لعام 2008؛ وتم إصدار أغنية “Nobody” في نفس العام وفازت بجائزة “أغنية السنة”

 

فرقة Girls’ Generation:

 

 

حافظت فرقة SNSD على تأثيرها الكبير حتى الآن. ففي أغسطس 2007، أصدرن SNSD أول أغنية “Into The New World”، وحصلت على جائزة “أفضل فرقة صاعدة للسنة” في حفل جوائز سيول للموسيقى. ومع النجاح الكبير الذي حققه “Gee”، كان الجميع في كوريا يغنون أغنية “Gee”. وقد فازت الفتيات بالعديد من جوائز الديسانغ في جوائز ميلون الموسيقية وموسيقى سيول في عام 2009. وفي الوقت الحالي، تواصل فتيات SNSD لكتابة سلسلة نجاحتهن.

 

فرقة Miss A:

 

فرقة Miss A هي الفرقة التي حصلت على العديد من الجوائز في غضون عامٍ واحد، من جائزة الفنان الصاعد، وأول مركز في المخططات لجائزة الديسانغ. مباشرة بعد أغنية “Bad Girl Good Girl” التي كانت أغنية الترسيم للفتيات، استحوذت فتيات Miss A على اهتمامٍ كبير من الجمهور. حيث شهد عام 2010 حصول الفتيات على سلسلة من الجوائز، من جائزة “أفضل فرقة صاعدة”، “أفضل فرقة فتيات” لجائزة الديسانغ. ويمكن اعتبار أن Miss A هي من الفرق التي تمتلك مفاهيمٍ مميزة ومختلفة عن غيرها حيث أصدرت الفرقة العديد من الأغاني التي صنعت تأثيرًا بين فرق الفتيات.

 

 

المصدر (1)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: