البوب الكوري

GFRIEND : “نحن لسنا فرقة تأخذ ألقاب الفرق الأخرى”

كُتب من خلال Zejaces

فتيات الفرقة الشهيرة GFRIEND تحدثن حول عودتهن مؤخرًا في مقابلة مع صحيفة Tv Report.
منذ ترسيمها، وصفت الفرقة بأنها متناغمة مع مفهومها، لأنها تحافظ على مفهومها البريء ولكنها تستطيع الاندماج مع العروض القوية. وقيل أن الفرقة مثالية لفصل الصيف، وهذا مايتناسب مع حلم الفرقة بأن يصبحن ‘صديقات الصيف’ لكل شخص.
الفتيات يهدفن إلى صيفٍ ساخن مع أغنية ‘Sunny Summer’، العضوات خلال المقابلة شاركن طموحاتهن بعد الترويج معًا لأكثر من ثلاث سنوات ونصف.
وقلن: “هناك الكثير من الأشياء التي نود أن نظهرها لكم. لذا نحن نملك الكثير لنفعله في المستقبل. بالطبع، اللون والمفهوم سيختلفان في كل مرةٍ. نحن نريد أن نكون منعشات في الصيف ونظهر جانب عاطفي في الشتاء. مرح، دافئ، مشرق، لطيف – لايزال لدينا الكثير لنفعله”.
الفرقة قامت بالعودة هذه السنة خلال موجة الحر التي كسرت الأرقام القياسية. تساءل البعض عما إذا كانت الفرقة تتبع خطى فرقة SISTAR، حيث أن فرقة SISTAR التي تفككت الآن كانت معروفة بإطلاقها أغاني ضاربة في كل صيف.
أجبن GFRIEND: “من فضلكم لاتقولوا بأننا سنأخذ مكانهم أو نستبدل بهم. نحن لسنا فرقة تأخذ ألقاب الفرق الأخرى”. وأضفن: “نود أن نتبع طابع فرقة COOL من الماضي إلى اليوم”. (فرقة مختلطة ترسمت في عام 1994 وأصدرت العديد من أغاني الصيف).
المصدر : (1)

عن الكاتب

Zejaces

%d مدونون معجبون بهذه: