Connect with us

البوب الكوري

BTOB يختارون القائد القادم للفرقة والمزيد قبل تجنيد إونكوانغ

في

في 13 أغسطس، عقدت الفرقة بثًا على تطبيق V Live بعنوان ‘BTOB’s Real Chit Chat Eating Party’ (البث الأخير قبل مغادرة القائد إونكوانغ للجيش).
بدأ الأعضاء البث بتقديم أنفسهم. ثم وقف إكونكوانغ لتحية المعجبين وقال: “أنا قائد BTOB إكونكوانغ. لن أبكي اليوم”.
معجبي الفرقة فاجئوا الأعضاء بملئهم خانة التعليقات بتعليقاتٍ مثل: “BTOB سنكون دائمًا هنا”. واستمروا بضغط القلوب طوال البث. ليقف الأعضاء ويشكروا معجبيهم طوال البث على حبهم.

عقدت فرقة الفتيان مؤخرًا حفلهم المنفرد الخامس ‘2018 BTOB Time — This Is Us’ حيث حضر الحفل 36 ألف معجبًا.
قال تشانغسوب: “لقد بكيت هذا الصباح أثناء مشاهدة فيديو نشره المعجبون للحفل”. ليضيف إونكوانغ: “بالأمس، شاهدت مقاطعًا لي وأنا أبكي. كان هناك الكثير منهم. عندما يحظون BTOB بحفلٍ كفرقة كاملة مرةً أخرى، آمل بأن الأشخاص نفسهم سيأتون مجددًا”.
وكما وصفه عنوان البث في الـ V Live، كان البث النهائي لفرقة BTOB بمثابة فرقة كاملة قبل أن يغادر إونكوانغ للجيش، لكن الأعضاء استمتعوا معًا كالعادة. وفي الوقت الذي غطى فيه تشانغسوب أذنيه، قال مينهيوك: “يرتدي تشانغسوب هذه الملابس منذ يومين قبل الحفل”. جعل تشانغسوب الجميع يغرقون بالضحك بإبتسامته المشرقة، دون أن يعرف ماقاله مينهيوك للتو.
وخلال فقرة ‘حديث الكلمات الرئيسية’، أختار يوك سونغجاي تاريخ 21 مارس 2012. هو شرح السبب قائلًا: “كان هذا اليوم هو اليوم الذي تم به كشف فرقة BTOB للعالم لأول مرة. مازلت أتأثر كلما فكرت بذلك. لقد بكينا معًا في عرض ترسيمنا كذلك. لم تتغير أهدافنا ولم نفقد شغفنا أيضًا”.
وتابع: “إن عمري الآن هو نفس عمر إونكوانغ عندما ترسمنا. حتى لو قابلت إونكوانغ وهو لايزال صغيرًا، هو سوف يزال القائد”. لسماع هذا، أجاب إونكوانغ: “فكرت في إعطاء مكانتي كقائد ليوك سونغجاي بعد أن أغادر للجيش”.
كانت الكلمة الرئيسية الأخيرة ‘Melody’. قال مينهيوك: “ميلودي هم الحب. لاتوجد كلمات آخرى ضرورية. لأن ميلودي موجودون، BTOB موجودون. نحن سعداء بكل لحظاتنا مع الميلودي وكل ثانية هي ذكرى”.
وقال إلهوان، الذي كان المقدم لهذا اليوم: “إونكوانغ تلقى رسالة فيديو من الميلودي قبل أن يذهب إلى الجيش”. لم يكن الأعضاء الآخرون يعلمون بذلك، وشاهدوا جميعهم الفيديو بصمت.

قال المعجبون في الفيديو:
“إونكوانغ هو ضوء الشمس الدافئ بالنسبة إلى الميلودي، الأخ الأكبر الذي يجعلنا نبتسم عندما نكون حزينين، ملاكًا من السماء، طاقة مبتسمة، شعار حياتي، كيان حياتي، وضوء حياتي، شخص عظيم لاشبيه له في حياتي”. تمنى المعجبون لإونكوانغ تجنيدًا آمن ووعدوه بأن ينتظروه دائمًا، وأبتسم إونكوانغ بإشراق عند مشاهدته الفيديو.
قدم الأعضاء أيضًا لإونكوانغ رسالة تقدير وكعكة. حيث قرأها إلهوان: “لقد عملت بجد ليلًا ونهارًا كقائد BTOB في السنوات الست الماضية من أعماق قلبك وبكل إخلاص. لقد ساهمت كثيرًا في نمونا لهذا القدر، نحن نعطيك هذا مع امتناننا. أيها القائد، سوف ننتظرك”.
وقال إونكوانغ: “كنت خائفًا قليلًا ما إذا كان العديد من الناس سوف يغادرون خلال السنتين التي سأتجند بها. ولكن بعد الحفل، ومشاهدة الفيديو ودعمكم، أنا واثق بأن معجبيننا سوف يبقون معي. سوف أعود سعيدًا وبصحةٍ كاملة”.
“أعضاء BTOB السبعة شخصًا واحد. حتى وأنا كنت غير موجودًا، أعطوا BTOB الكثير من الحب. شكرًا لكم. أحبكم. الحفل كان بمثابة معجزة”.
ثم قام الأعضاء بتدوير عجلة أسماء لاختيار قائدهم القادم. وكان ذلك بعد لعب لعبة حجرة ورقة مقص، حيث كتب كل عضو اسمه على العجلة، ليقع اختيار العجلة على مينهيوك ويصبح هو القائد مؤقتًا.

ليعلق إونكوانغ قائلًا: “إنه لأمر مذهل أنه تم اختيار مينهيوك كقائد وأن سونغجاي تم اختيار كأصغر عضو مرة أخرى. على الرغم من أنني القائد، مينهيوك ساعدني كثيرًا كأقدم عضو وأعطاني الكثير من القوة. لقد فعل الكثير من الأشياء كقائد بالفعل، لذا فأنا لست قلقًا لأنه سيتمكن من تأدية دوره بأكمل وجه. أيضًا، نحن بحاجة لاختيار قائد جديد مجددًا عندما يذهب مينيهوك للجيش”.
“قد يقول بعض الناس اننا أخترنا القائد على عجل من خلال تدوير العجلة، لكنني شاهدتهم كقائدين وواثق من أن أي أحد منهم يمكن أن يقوم بعمل جيد كقائد. أنهم طيبون. إذا كانوا سيحصلون على هذا المنصب، فإنهم سيكونون مسؤولين وسوف يقومون بعمل جيد، لذا فأنا لست قلقًا على الإطلاق”.
ليقول مينهيوك مازحًا: “لقد سمعت بأنهم بالفعل وضعوا لقب قائد بجانب اسمي في مواقع الأنترنت”. وتابع: “لن أتمكن ابدًا من ملء مكان إونكوانغ. قد يكون العنوان قائدًا، ولكن جميع الأعضاء سيعملون جاهدين لملء مكان إونكوانغ. أيضًا، عندما أذهب إلى العسكرية، فسيكون من الممتع الاختيار مرةً أخرى”.

وأضاف تشانغسوب: “إن المعجبين يريدون منا أن نختار مغنيًا رئيسيًا أيضًا، ولكن وفقًا لمعاييرنا، فإن إونكوانغ هو المغني الرئيسي للأبد”. ليقول يوك سونغجاي مازحًا: “بينيل هو المغني الرئيسي”. ليشرح إونكوانغ: “المغني الرئيسي لا معنى له. لقد شرحت ذلك من قبل، لقد مضى الكثير من الوقت منذ أن كنا نمتلك مغني رئيسي، كل الأعضاء بمستوى مغني رئيسي، لذا الآن، العنوان ليس ضروريًا”.
بعد ذلك، قرر الأعضاء اختيار راقصهم الرئيسي. قاموا الأعضاء بوعودًا بأن كل من يتم اختياره يجب أن يقوم بأداء رقصة مثل مقدمة أو اداء منفرد. هم أدارو العجلة وهتف الأعضاء عندما تم اختيار بينيل كالراقص الرئيسي.
ليقول بينيل: “سأبدأ بتلقي دروس للرقص فورًا من الغد”.
سوف يتجند إونكوانغ رسميًا في 21 أغسطس.
المصدر : (1)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

فرقة BTS تتصدر المراكز العشرين الأولى بأكملها في مخطط آيتونز الولايات المتحدة للأغاني مع ألبومها الجديد

في

الإصدار الرقمي من ألبوم “Map of the Soul: 7” الجديد والذي يشمل 20 أغنية، تم إصدارها بالكامل في 21 فبراير تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت كوريا.
بعد مدة قصيرة، جميع الأغاني العشرين من الألبوم قد تصدرت المراتب العشرين الأولى لمخطط آيتونز الولايات المتحدة الخاص بالأغاني، ونسخة أغنية ’ON‘ بالتعاون مع سيا في المرتبة الأولى.

كما وتصدر الألبوم المرتبة الأولى في مخطط آيتونز الولايات المتحدة الخاص بالالبومات.

كما وتصدرت أغاني الألبوم مخططات الوقت الحالي الرئيسية الكورية، وأصبح الألبوم هو الأعلى مبيعًا في تاريخ مخطط هانتيو، حيث كسر هذا الرقم خلال ساعتين فقط!
قوةٌ عظيمة تثبتها الفرقة منذ أولى ساعات إصدار الألبوم، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

أليكسا تُعلن عن خطط عودتها هذا الشهر

في

أكدت الوكالة خططها للعودة الاولى الخاصة بأليكسا.
في 21 فبراير، أعلنت وكالة ZB أن أليكسا تستعد حاليًا لإصدار ألبوم جديد بهدف العودة في أول شهر مارس.
تابعت الوكالة: “تخطط أليكسا لبدء هذه العودة من خلال أغنية مسبقة الاصدار لمعجبيها في 25 فبراير، قبل عودتها في مارس”.
وفقًا للوكالة ZB تعمل أليكسا حاليًا بجد وهي تتدرب وتستعد لعودتها القادمة. كما لمحت الوكالة أن الفيديو الموسيقي للأغنية المقبلة الذي تم تصويره في خلال ثلاثة أيام في مواقع مختلفة، سيكون أكثر إثارة من الفيديو الموسيقي الذي ترسمت به “Bomb”.
ترسمت أليكسا كفنانة منفردة في أكتوبر الماضي بعد فوزها في مسابقة “Rising Legends” في عام 2017 (تحت اسم ألِكس كريستين).
سيُصدر الفيديو الموسيقي للأغنية في 25 فبراير.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

بعد ساعتين فقط من إصداره… ألبوم “Map of the Soul: 7” يحطم الأرقام التاريخية لمخطط هانتيو مع تجاوز مبيعاته 2.1 مليون

في

مبيعات ألبوم “Map of the Soul: 7” لفرقة BTS قد حطمت بالفعل سجلات مخطط هانتيو!
أُصدر الألبوم الكامل الجديد للفرقة تمام السادسة من مساء الحادي والعشرين من فبراير، وارتفعت أغاني الألبوم بسرعة هائلة في مخططات الوقت الحالي الرقمية.
وفي الوقت نفسه، ارتفعت المبيعات المادية للألبوم. وفقًا لمخطط هانتيو، وصلت مبيعات ألبوم “Map of the Soul: 7” إلى 2,183,000 في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت كوريا.
تجاوز إجمالي مبيعات الألبوم بحلول الساعة 7:10 مساءً بتوقيت كوريا بالفعل إلى المليون نسخة. ووصلت المبيعات إلى 2،137،292 بحلول الساعة 7:45 مساءً بتوقيت كوريا.
هذا يجعل BTS أسرع فنان كوري في التاريخ تصل مبيعات ألبومه إلى مليون، و2 مليون في مخطط هانتيو.
في أبريل 2019، وصلت مبيعات ألبوم BTS المصغر”Map of the Soul: Persona” إلى مليون نسخة على مخطط هانتيو الساعة 9 مساءً بتوقيت كوريا من نفس يوم الإصدار. بلغت مبيعات الأسبوع الأول للألبوم 2،130،480 – الأفضل في تاريخ مخطط هانتيو في ذلك الوقت. مع مبيعات “Map of the Soul: 7″، حطمت BTS بالفعل رقمها القياسي التاريخي الذي حققته في الأسبوع الأول في غضون ساعتين فقط!
بالإضافة إلى ذلك ، قبل إصدار “Map of the Soul: 7″، صرحت الشركة الموزعة Dreamus Company أن الطلبات المسبقة للألبوم بلغت 4.02 مليون نسخة، محطمةً بذلك رقمًا قياسيًا تاريخيًا جديد.
كما هو معتاد من محطمي الأرقام القياسية، لقد حققوا كل هذه الإنجازات خلال ساعتين فقط من الاصدار، على ما يبدو أنه يجب علينا الاستعداد لما هو أضخم من ذلك بكثير. تهانينا للفتيان!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS تتصدر جميع مخططات الوقت الحالي الرئيسية مع ’ON‘ + تحطم الأرقام القياسية لأكثر مستمعين فرديين خلال أول ساعة على Melon!

في

عادت فرقة BTS اليوم وبدأت سلسلة نجاحاتها كالمعتاد!
في 21 فبراير، كشفت فرقة BTS عن ألبومها المرتقب “MAP OF THE SOUL : 7” مع الأغنية الرئيسة ’ON‘.
بعد إصدارها مباشرةً، دخلت الأغنية إلى المخططات الرئيسية في المرتبة الأولى على Melon, Genie, Bugs, Soribada و Flo.

 

 

 

كما وحطمت الفرقة رقمًا قياسيًا جديدًا على مخطط Melon لأكثر مستمعين فرديين في أول ساعة من الاصدار، مع 123,489.
من المخطط ظهور الفرقة اليوم على برنامج “The Today Show”، وأيضًا، في حلقةٍ مميزة على برنامج “The Tonight Show Starring Jimmy Fallon” في 24 فبراير. كما وسيتم الكشف عن الفيديو الموسيقي الرسمي في 28 فبراير.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة TOO الفائزة في برنامج الإقصاء “World Class” تستعد لترسيمها المرتقب وتعلن عن موعده

في

فرقة TOO مكونة من 10 أعضاء تم اختيارهم من برنامج الإقصاء “World Class”، والمخطط أن تكون فرقة عالمية.
سيتم الترسيم في 18 مارس.

متابعة القراءة

البوب الكوري

BTS, SuperM, Red Velvet, BLACKPINK والمزيد في صدارة مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

في




شارك مخطط بيلبورد العالمي للألبومات نتائجه للأسبوع الذي سينتهي في 22 فبراير.
مع الألبوم المرتقب والمخطط إصداره اليوم [21 فبراير]، تصدرت فرقة BTS ستة مراكز في المخطط لهذا الأسبوع.
إصدارات BTS: أحتل ألبوم “Love Yourself: Answer” المرتبة الأولى، ألبوم “Map of the Soul: Persona” في المرتبة الثانية، ألبوم “You Never Walk Alone” في المرتبة السابعة، ألبوم لعبة “BTS WORLD” في المرتبة التاسعة، ألبوم “Love Yourself: Tear” في المرتبة 13 وألبوم “Love Yourself: Her” في المرتبة 14.
بينما جاء ألبوم “SuperM: The 1st Mini Album” في المرتبة الثالثة، وألبوم “The ReVe Festival: Finale” لفرقة Red Velvet في المرتبة الخامسة.
أحتلت فرقة BLACKPINK مع ألبومها “Kill This Love” المرتبة 12 وفرقة EVERGLOW مع ألبوم “Reminiscence” في المرتبة 15.
تهانينا للجميع!
المصدر



متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS تثير حماس المعجبين عبر معاينة قصيرة لأغنية ’ON‘ القادمة #ONTEASER #ONchallenge

في




في بداية يوم 21 فبراير، الذي سيصادف الإصدار الرسمي للألبوم المرتقب ”Map Of The Soul: 7“، كشفت فرقة BTS عن مقطع صوتي قصير لأغنية ’ON‘ الرئيسية عبر تطبيق تيك توك، لاثارة حماس المعجبين، والإعلان رسميًا عن تحدي خاص بالأغنية، وقد ارتفعت العديد من الوسوم في المراكز الأولى في الترند العالمي لتويتر الآن.
يمكنكم الاستماع للمعاينة من هنا



متابعة القراءة

البوب الكوري

وكالة SM للترفيه تشارك بيان رسمي حول أنشطة تشين و EXO المستقبلية

في




شاركت الوكالة بيان رسمي حول وضع EXO الحالي وأنشطتهم المستقبلية.
جاء البيان كما يلي:
“مرحبًا، هذه وكالة SM للترفيه.
هذا بيان حول موقف أعضاء EXO والوكالة حول إتجاهات وأنشطة EXO.
كالوكالة الإدارية لفرقة EXO، نعطي الأولوية لأراء الأعضاء حول الأمور المهمة مثل إتجاهات الفريق ونشاطات الأعضاء.
قبل تأكيد زواج تشين رسميًا، لقد كان هناك نقاش متبادل مع أعضاء EXO. بقدر ما عاناه أعضاء EXO من ألم مغادرة الأعضاء سابقًا، فقد عبروا عن رغبتهم في أنهم يريدون الاستمرار معًا كما فعلوا حتى الآن. لذا فقد احترمت الوكالة أيضًا رأي الأعضاء، ولن تكون هناك أية تغييرات في أحد أعضاء EXO [تشكيلة الفريق].
بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض من الأعضاء سيخدمون في الخدمة العسكرية قريبًا، لذا تم التخطيط لأنشطة EXO لهذا العام منذ العام الماضي وسيكون التركيز على الأنشطة المنفردة أو أنشطة الوحدات. وسيتم الكشف عن أنشطتهم واحدًا تلو الآخر.
سيواصل أعضاء EXO الترويج بعدة طرق كـ EXO، فنانين منفردين ووحدات، وسيعيدون الحب للمعجبين.
وسنوفر دعمنا الكامل بأي طريقة ممكنة من أجل نمو EXO والأعضاء. شكرًا لكم”.
المصدر



متابعة القراءة
البوب الكوري4 ساعات

فرقة BTS تتصدر المراكز العشرين الأولى بأكملها في مخطط آيتونز الولايات المتحدة للأغاني مع ألبومها الجديد

البوب الكوري4 ساعات

أليكسا تُعلن عن خطط عودتها هذا الشهر

مشاهير6 ساعات

بعد مضي شهرين… ويندي من Red Velvet تعود مجددًا إلى انستغرام لشكر معجبيها

البوب الكوري6 ساعات

بعد ساعتين فقط من إصداره… ألبوم “Map of the Soul: 7” يحطم الأرقام التاريخية لمخطط هانتيو مع تجاوز مبيعاته 2.1 مليون

البوب الكوري8 ساعات

فرقة BTS تتصدر جميع مخططات الوقت الحالي الرئيسية مع ’ON‘ + تحطم الأرقام القياسية لأكثر مستمعين فرديين خلال أول ساعة على Melon!

أحدث إصدارات الأغاني10 ساعات

فرقة BTS تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الحركي لأغنية ’ON‘ وتصدر ألبومها رسميًا #BTSComeback2020

البوب الكوري22 ساعة

فرقة TOO الفائزة في برنامج الإقصاء “World Class” تستعد لترسيمها المرتقب وتعلن عن موعده

البوب الكوري22 ساعة

BTS, SuperM, Red Velvet, BLACKPINK والمزيد في صدارة مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوري22 ساعة

فرقة BTS تثير حماس المعجبين عبر معاينة قصيرة لأغنية ’ON‘ القادمة #ONTEASER #ONchallenge

البوب الكوري23 ساعة

وكالة SM للترفيه تشارك بيان رسمي حول أنشطة تشين و EXO المستقبلية

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS, SuperM, LOONA, Red Velvet والمزيد في صدارة مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوريأسبوع واحد

بغصون ثلاثة أيام فقط وحتى الآن.. مبيعات جولة BTS الجديدة تتخطى تايلور سويفت وآريانا غراندي

البوب الكوري6 أيام

جيمين، تشا أون وو وجي-دراغون يتصدرون تصنيفات شهر فبراير قيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة Starship تُطمئن المعجبين بعد سقوط شونو قائد MONSTA X على المسرح

البوب الكوريأسبوع واحد

مينا تعود مجددًا بعد طول انتظار بمشاركتها في حفل TWICE في اليابان وأداء ”Feel Special“ معًا!

مشاهيرأسبوع واحد

سيهون من EXO يُقدم تبرعات سخيّة لمدرسته الابتدائية

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

مونبيول من MAMAMOO تُظهر سحرها الخاص وتشارك الفيديو الموسيقي لعودتها المنفردة مع ”Eclipse“!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة KARD بمفاهيمها القوية والجذابة تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي ”Red Moon“

برامج6 أيام

جون سومي تنضم إلى برنامج قناة MBC الواقعي الجديد كمقدمة

البوب الكوري5 أيام

جوي، جيني وأونها يتصدرن تصنيفات شهر فبراير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بعضوات فرق الفتيات

أحدث إصدارات الأغاني10 ساعات

فرقة BTS تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الحركي لأغنية ’ON‘ وتصدر ألبومها رسميًا #BTSComeback2020

البوب الكوري22 ساعة

فرقة TOO الفائزة في برنامج الإقصاء “World Class” تستعد لترسيمها المرتقب وتعلن عن موعده

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة DreamCatcher تعود إلى الساحة الغنائية بمفهومها الأخاذ كالمعتاد مع الفيديو الموسيقي ”Scream“

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة IZ*ONE تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي ”FIESTA“ بمفهومه المنعش

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

مونبيول من MAMAMOO تُظهر سحرها الخاص وتشارك الفيديو الموسيقي لعودتها المنفردة مع ”Eclipse“!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة KARD بمفاهيمها القوية والجذابة تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي ”Red Moon“

مشاهيرأسبوع واحد

إريك نام يسحر المعجبين بصوته الحلّو في كوفر لأغنية “Euphoria” لجونغكوك من BTS

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة PENTAGON تشارك الفيديو الموسيقي الدراماتيكي ”Dr. BeBe“!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة IZ*ONE تشارك فيديو تشويقي بمفهومٍ جذاب استعدادًا للعودة مع ‘FIESTA’!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة Cherry Bullet تعود إلى الساحة الغنائية مع فيديو موسيقي بمفهومٍ قوي لأغنية “Hands Up”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: