البوب الكوري

BTOB يختارون القائد القادم للفرقة والمزيد قبل تجنيد إونكوانغ

كُتب من خلال Zejaces

في 13 أغسطس، عقدت الفرقة بثًا على تطبيق V Live بعنوان ‘BTOB’s Real Chit Chat Eating Party’ (البث الأخير قبل مغادرة القائد إونكوانغ للجيش).
بدأ الأعضاء البث بتقديم أنفسهم. ثم وقف إكونكوانغ لتحية المعجبين وقال: “أنا قائد BTOB إكونكوانغ. لن أبكي اليوم”.
معجبي الفرقة فاجئوا الأعضاء بملئهم خانة التعليقات بتعليقاتٍ مثل: “BTOB سنكون دائمًا هنا”. واستمروا بضغط القلوب طوال البث. ليقف الأعضاء ويشكروا معجبيهم طوال البث على حبهم.

عقدت فرقة الفتيان مؤخرًا حفلهم المنفرد الخامس ‘2018 BTOB Time — This Is Us’ حيث حضر الحفل 36 ألف معجبًا.
قال تشانغسوب: “لقد بكيت هذا الصباح أثناء مشاهدة فيديو نشره المعجبون للحفل”. ليضيف إونكوانغ: “بالأمس، شاهدت مقاطعًا لي وأنا أبكي. كان هناك الكثير منهم. عندما يحظون BTOB بحفلٍ كفرقة كاملة مرةً أخرى، آمل بأن الأشخاص نفسهم سيأتون مجددًا”.
وكما وصفه عنوان البث في الـ V Live، كان البث النهائي لفرقة BTOB بمثابة فرقة كاملة قبل أن يغادر إونكوانغ للجيش، لكن الأعضاء استمتعوا معًا كالعادة. وفي الوقت الذي غطى فيه تشانغسوب أذنيه، قال مينهيوك: “يرتدي تشانغسوب هذه الملابس منذ يومين قبل الحفل”. جعل تشانغسوب الجميع يغرقون بالضحك بإبتسامته المشرقة، دون أن يعرف ماقاله مينهيوك للتو.
وخلال فقرة ‘حديث الكلمات الرئيسية’، أختار يوك سونغجاي تاريخ 21 مارس 2012. هو شرح السبب قائلًا: “كان هذا اليوم هو اليوم الذي تم به كشف فرقة BTOB للعالم لأول مرة. مازلت أتأثر كلما فكرت بذلك. لقد بكينا معًا في عرض ترسيمنا كذلك. لم تتغير أهدافنا ولم نفقد شغفنا أيضًا”.
وتابع: “إن عمري الآن هو نفس عمر إونكوانغ عندما ترسمنا. حتى لو قابلت إونكوانغ وهو لايزال صغيرًا، هو سوف يزال القائد”. لسماع هذا، أجاب إونكوانغ: “فكرت في إعطاء مكانتي كقائد ليوك سونغجاي بعد أن أغادر للجيش”.
كانت الكلمة الرئيسية الأخيرة ‘Melody’. قال مينهيوك: “ميلودي هم الحب. لاتوجد كلمات آخرى ضرورية. لأن ميلودي موجودون، BTOB موجودون. نحن سعداء بكل لحظاتنا مع الميلودي وكل ثانية هي ذكرى”.
وقال إلهوان، الذي كان المقدم لهذا اليوم: “إونكوانغ تلقى رسالة فيديو من الميلودي قبل أن يذهب إلى الجيش”. لم يكن الأعضاء الآخرون يعلمون بذلك، وشاهدوا جميعهم الفيديو بصمت.

قال المعجبون في الفيديو:
“إونكوانغ هو ضوء الشمس الدافئ بالنسبة إلى الميلودي، الأخ الأكبر الذي يجعلنا نبتسم عندما نكون حزينين، ملاكًا من السماء، طاقة مبتسمة، شعار حياتي، كيان حياتي، وضوء حياتي، شخص عظيم لاشبيه له في حياتي”. تمنى المعجبون لإونكوانغ تجنيدًا آمن ووعدوه بأن ينتظروه دائمًا، وأبتسم إونكوانغ بإشراق عند مشاهدته الفيديو.
قدم الأعضاء أيضًا لإونكوانغ رسالة تقدير وكعكة. حيث قرأها إلهوان: “لقد عملت بجد ليلًا ونهارًا كقائد BTOB في السنوات الست الماضية من أعماق قلبك وبكل إخلاص. لقد ساهمت كثيرًا في نمونا لهذا القدر، نحن نعطيك هذا مع امتناننا. أيها القائد، سوف ننتظرك”.
وقال إونكوانغ: “كنت خائفًا قليلًا ما إذا كان العديد من الناس سوف يغادرون خلال السنتين التي سأتجند بها. ولكن بعد الحفل، ومشاهدة الفيديو ودعمكم، أنا واثق بأن معجبيننا سوف يبقون معي. سوف أعود سعيدًا وبصحةٍ كاملة”.
“أعضاء BTOB السبعة شخصًا واحد. حتى وأنا كنت غير موجودًا، أعطوا BTOB الكثير من الحب. شكرًا لكم. أحبكم. الحفل كان بمثابة معجزة”.
ثم قام الأعضاء بتدوير عجلة أسماء لاختيار قائدهم القادم. وكان ذلك بعد لعب لعبة حجرة ورقة مقص، حيث كتب كل عضو اسمه على العجلة، ليقع اختيار العجلة على مينهيوك ويصبح هو القائد مؤقتًا.

ليعلق إونكوانغ قائلًا: “إنه لأمر مذهل أنه تم اختيار مينهيوك كقائد وأن سونغجاي تم اختيار كأصغر عضو مرة أخرى. على الرغم من أنني القائد، مينهيوك ساعدني كثيرًا كأقدم عضو وأعطاني الكثير من القوة. لقد فعل الكثير من الأشياء كقائد بالفعل، لذا فأنا لست قلقًا لأنه سيتمكن من تأدية دوره بأكمل وجه. أيضًا، نحن بحاجة لاختيار قائد جديد مجددًا عندما يذهب مينيهوك للجيش”.
“قد يقول بعض الناس اننا أخترنا القائد على عجل من خلال تدوير العجلة، لكنني شاهدتهم كقائدين وواثق من أن أي أحد منهم يمكن أن يقوم بعمل جيد كقائد. أنهم طيبون. إذا كانوا سيحصلون على هذا المنصب، فإنهم سيكونون مسؤولين وسوف يقومون بعمل جيد، لذا فأنا لست قلقًا على الإطلاق”.
ليقول مينهيوك مازحًا: “لقد سمعت بأنهم بالفعل وضعوا لقب قائد بجانب اسمي في مواقع الأنترنت”. وتابع: “لن أتمكن ابدًا من ملء مكان إونكوانغ. قد يكون العنوان قائدًا، ولكن جميع الأعضاء سيعملون جاهدين لملء مكان إونكوانغ. أيضًا، عندما أذهب إلى العسكرية، فسيكون من الممتع الاختيار مرةً أخرى”.

وأضاف تشانغسوب: “إن المعجبين يريدون منا أن نختار مغنيًا رئيسيًا أيضًا، ولكن وفقًا لمعاييرنا، فإن إونكوانغ هو المغني الرئيسي للأبد”. ليقول يوك سونغجاي مازحًا: “بينيل هو المغني الرئيسي”. ليشرح إونكوانغ: “المغني الرئيسي لا معنى له. لقد شرحت ذلك من قبل، لقد مضى الكثير من الوقت منذ أن كنا نمتلك مغني رئيسي، كل الأعضاء بمستوى مغني رئيسي، لذا الآن، العنوان ليس ضروريًا”.
بعد ذلك، قرر الأعضاء اختيار راقصهم الرئيسي. قاموا الأعضاء بوعودًا بأن كل من يتم اختياره يجب أن يقوم بأداء رقصة مثل مقدمة أو اداء منفرد. هم أدارو العجلة وهتف الأعضاء عندما تم اختيار بينيل كالراقص الرئيسي.
ليقول بينيل: “سأبدأ بتلقي دروس للرقص فورًا من الغد”.
سوف يتجند إونكوانغ رسميًا في 21 أغسطس.
المصدر : (1)

عن الكاتب

Zejaces

%d مدونون معجبون بهذه: