Super Junior D&E البوب الكوري

دونغهي واونهيوك يتحدثان عن سر نجاحهما كوحدة فرعية!

كُتب من خلال Shahed
مع استعداد الفرقة الفرعية Super Junior D&E لعودتها المُنتظرة، قام العضوان بمقابلة مع Newsen.
عندما تم سؤالهما عن سر نجاح الفرقة الفرعية، قال الإثنان أن السبب هو تجربتهما لعدة امور جديدة، وشغفهما الذي لا يتغير وعملهما الجماعي الجيد.
بالنسبة لعملهما الجماعي الرائع خلال الأعوام السابقة، قال دونغهي: “اعتقد أنه جيد بالاستماع إلى ما اريد”. كما قال اونهيوك: “دائمًا ما نُسأل عن نقاط قوة الآخر. لكن حقيقةً، لم افكر بهذا من قبل”.
اكمل اونهيوك قائلًا: “بما أننا اصدقاء منذ كنا صغارًا، أي قبل انضمامنا الى Super Junior، لا اشعر ان ما نقوم به عمل. عندما نكون معًا، اشعر بالسعادة للقيام بأمر كنت اقوم به منذ  الصِغر، اكثر من شعوري بأنه عمل. اعتقد انه هذه هي قوتنا”.
قال دونغهي: “رغم أننا نبدو متشابهين إلا أننا مختلفين ايضًا. هذا ينطبق على شخصياتنا والامور التي نحبها. حتى عندما نتحدث عن الموسيقى، نحن متشابهين لذا نكون مناسبين. لكن عند الدخول الى الامور الأكثر عمقًا، نحن حقًا نختلف عن بعضنا”.
أكمل دونغهي قائلًا: “عندما اقترح امرًا لنفعله، اونهيوك حقًا جيد في دعمي ويعطيني الشجاعة عندما يشعر أن امرًا ناقصًا. لذا نحن مناسبين بطريقة ما. عندما اقوم بانتاج اغنية، سيهتم كثيرًا بالآداء الخاص بها. اعتقد أن قوتنا هي أن كلانا لديه امر مختلف ليحضّره”.
تم سؤالهما ايضًا عن القوة الفريدة للفرقة بأكملها، وأجاب اونهيوك بأنها طاقتهم وعملهم الجماعي.
قال دونغهي: “اعتقد أن قوتنا هي اختلافنا. كمثال، لدينا اعضاء مثل تشوي شيون وهم ممثلين، وآخرين يعملون كمغنيين ومقدمي برامج. كما أن الاعضاء لا يقومون بهذه الامور فحسب، بل يعملون جيدًا في المجالات الاخرى ويجعلون نفسهم مميزين. معجبينا العالميين يحبون رؤية هذه الجوانب منا، كالتلفاز وليس الآداء على المسرح فحسب. اعتقد انه في المستقبل Super Junior سيستمرون بكونهم ناجحين ليس في مجال واحد فقط، بل في عدّة مجالات”.
ستعود الفرقة الفرعية في السادس عشر من اغسطس مع اغنيتها “Bout You”.

 

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: