Henry Super Junior Super Junior D&E البوب الكوري

‏ Super Junior D&E يشاركان أفكارهما حول مغادرة هنري SM للترفيه!

كُتب من خلال Maham66
في مقابلةٍ حديثة، تحدث عضوا فرقة Super Junior D&E عن مغادرة هنري SM للترفيه من هذا العام.
ففي الثالث عشر من أغسطس، جلس دونغهي واونهيوك من Super Junior D&E في جولةٍ من المقابلات قبل عودتهما القادمة مع ألبومهما المصغر الجديد “Bout You”.
عندما سُئلا هنري عن انفصال طريق هنري مع وكالتهما في أبريل الماضي، وما إذا كان هذا الخبر قد أذى مشاعرهما، أجابا: “نحن لا نشعر بالأذى على الإطلاق”. وبدلًا من ذلك، أعربا عن شعورهما بالفخر في رؤية هنري يسلك طريقه الخاص بعد مغادرة SM للترفيه.
وعلق إيونهيوك قائلًا: “إن هنري شخصٌ لديه أحلامه الخاصة ويعرف ما يريد أن يفعله، لذا سنظل ندعمه دائمًا. أتمنى أن يفعل المزيد من الأشياء التي يريد أن يفعلها وأن يسير كل شيء على ما يرام بالنسبة له. أعتقد أنه كان يقوم بعملٍ رائع، ويسعى إلى تحقيق طموحاته من خلال البرامج المنوعة والموسيقى، ورؤية ذلك تجعلني أشعر بالفخر به”.
وأضاف: “أعتقد أنه في منتصف تصوير فيلمٍ الآن. وخلال آخر مكالمة فيديو جرت بينا، أخبرني أنه يفتقدني. لسبب ما، شعرت بالحزن”.
بعد تركه SM للترفيه في شهر أبريل من هذا العام، قام هنري بإنشاء استوديو خاصٍ به في الصين، كما أقام شراكةً مع وكالةٍ كوريةٍ جديدة، The Cre8tive Lab.
في الوقت الحال، ستقوم فرقة Super Junior D&E بعودةٍ طال انتظارها في السادس عشر من أغسطس في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت كوريا. تطلعوا إليها! 
المصدر ( 1 ) 

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: