Big Bang Seungri البوب الكوري

سِنغري يتحدث عن اختلاف معاملة يانغ هيون سوك له وعن محادثته الأخيرة مع تايانغ!

كُتب من خلال Shahed
قام سِنغري بالظهور على العديد من البرامج منذ عودته، ونسبة المشاهدات كانت مثيرة للإعجاب، حيث قام عضو Big Bang عند ظهوره في البرامج بالوصول الى نسبة 23%. قال سِنغري: “دراما ‘My Love From the Star’ حصلت على نسبة مشاهدة 23% كذلك. لذا ما الفرق بيني وبين كيم سو هيون” قال مازحًا.
حلقات اعضاء Big Bang كانت الأعلى مشاهدة لبرنامج “Please Take Care of My Refrigerator”. قال المقدمون أن حلقة تايانغ حصلت على أعلى نسبة بالبرنامج 10.04% ثم بعدها حلقة جي دراغون كثاني أعلى نسبة 8.25%.
بالحديث عن نسبة مشاهدة حلقته قال: “بكل تواضع، أعتقد انها ستصل الى 13%. بالنظر الى متابعينا على مواقع التواصل الإجتماعي، أنا الرابع وهذ محرج للغاية. سأزيد نسبة مشاهدات حلقاتي، ثم ازيد عدد متابعيني”.
وعندما تم سؤاله عن يانغ هيون سوك، قال سِنغري أنه تغّير 180 درجة.
قال: “منذ فترة، كنت أتمرن لحفلي، وقام يانغ هيون سوك شخصيًا بشراء معكرونة باردة لي من مطعم مشهور”.
كما أنه حاليًا يجلس بجانبه خلال العشاء. قال: “حتى قبل خمس أعوام، كنتُ احب الجلوس حيث لا يستطيع الرئيس رؤيتي. لأنه سيستمر بالتذمر مني. الآن، عندما يراني، سيدعوني للجلوس بجانبه”.
باقي أعضاء الفرقة حاليًا يكملون تجنيدهم. فقال سِنغري: “هم سيتصلون بي عادة من خلال المكالمة التي يحصلون عليها كمكافأة”.
وأكمل قائلًا: “اتصل بي تايانغ منذ ايام وقال ‘ اشتاق اليك كثيرًا… أعتقد انه كان علي العيش مثلك من قبل’ “. ثم شرح قائلًا: “دائمًا كنت أذهب الى مكان وجود أي حدث. لكن أعضاء الفرقة كانوا يغادرون مباشرةً الى الفندق او المنزل بعد الحفلات ولم يلتقوا بأحد على الإطلاق. لذا عندما اتصل بي، تساءل إن كان عليه أن يكون مثلي قليلًا”.
تحدث سِنغري عن تجنيدهم معًا، لكن بسبب أن عمله أصبح أكبر لم يستطع تركه فقام بتأجيل تجنيده.
حيث قال: “ما انا قلق بشأنه، هو ذهابي للجيش عند عودة الجميع. ماذا سيقولون عني عندما لا أكون بالجوار؟”.

 

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: