Ryeowook Super Junior البوب الكوري

ريووك من Super Junior سيؤدي مع المغنية العالمية جو سومي في حفلها!

كُتب من خلال Maham66
سيقف ريووك من Super Junior على خشبة المسرح مع السوبرانو المعروفة عالميًا جو سومي.
كما أُعلن في الثالث عشر من أغسطس، ستقوم الآيدل بعمل حفلٍ لها الشهر القادم تحت عنوان “Jo Sumi’s Park Concert — One Night in Paris”. اقترحت جو سومي التعاون ولأول مرة مع شخصٍ مهتم بالفن والغناء الشعبي.
شارك ريووك أفكاره حول ظهوره الخاص، قائلًا: “ذهبت لرؤية حفل جو سومي قبل ثلاث سنوات. في ذلك الوقت، كنت أحلم أن اقوم بدويتو معها دون أية توقعاتٍ فعلية. إنه لشرفٌ عظيم أن هذا الحلم قد تحقق. أنا شخصيًا أتطلع إلى هذا الأداء، وآمل أن يأتي الكثير من الناس لمشاهدته”.
كما أوضحت جو سومي كيف ترى العمل مع “رمز الموسيقى الشعبية بين الأجيال الشابة ريووك” وتراه فرصةً لإدخال الموسيقى الكلاسيكية إلى جيل الشباب. وعبّرت جو سومي عن سعادتها قائلة: “آمل أن يتمكن المعجبين من تجربة نوعٍ جديدٍ من السعادة والطاقة في أداء ريووك”.
بدأت سلسلة “Park Concert” السنوية في عام 2010 مع أوركسترا BBC السيمفونية، مع السوبرانو جو سومي، عازف البيانو تشونغ ميونغ وهون، والمغني جانغ سا إيك. وستكون هذا الحفلة الموسيقية الثالثة لجو سومي، والتاليك لحفلتي عام 2011 و2013.
سيقام حفل “Jo Sumi’s Park Concert — One Night in Paris” في التاسع من سبتمبر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت كوريا. في ملعب Park 88 Grass Yard.
المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: