Super Junior D&E البوب الكوري

ثنائي ‏Super Junior D&E يتحدثان عن تجربة اسلوبٍ جديد في العودة القادمة!

كُتب من خلال Maham66
في مقابلةٍ مع Yonhap news وStar news، ناقش عضوي Super Junior D&E عودتهما القادمة.
فرقة Super Junior D&E ستصدر ألبومها الكوري الأول بعد ثلاث سنواتٍ ونصف من إصدار ألبومها المصغر “The Beat Goes On”. دونغهي شارك بشكلٍ ملحوظ في تأليف وكتابة كلمات الأغنية الرئيسية “Bout You”، بينما شارك اونهيوك في صنع مقطع الراب. أغنية “Trap” هي أغنيةٌ من نوع الهيب بوب تتحدث عن اعتراف رجلٍ بوقوعه في الحب من النظرة الأولى.
قال دونغهي: “أثناء الإنتاج أردت أن أظهر اسلوبًا مختلفًا عن السابق. أنا واونهيوك نحب أن نرقص ونريد أن نُظهر شيئًا مختلفًا عن Super Junior كليًا”.
أضاف اونهيوك: “أنا راضٍ عن ألبومنا فنحن ناقشناه وصنعناه معًا منذ البداية. ففي ألبومات Super Junior دونغهي سوف يصنعها لذا هو يشعر بالضغط. ولكن في ألبومنا نفعل ما نشاء ونقوم بفعل الأشياء المضحكة معًا”.
كما وضح الثنائي مالذي جعلهما يختاران أغنية الهيب هوب “Trap” كأغنيةٍ رئيسية، بالإضافة إلى السبب الأول فهما يستمتعان بالإستماع إلى هذا النوع من الموسيقى. فعبر اونهيوك قائلًا: “Super Junior D&E تصنع موسيقى يسهل الإستماع لها. والسبب الثاني لجعلنا أغنية “Trap” من نوع هيب هوب، هو أن الشباب يفضلون هذا النوع. أتمنى أن يشعر العامة بموسيقانا ويهتموا بها”.
علق دونغهي قائلًا: “ربما الناس متألفة مع هذا النوع من الموسيقى، لكن هذه هي المرة الأولى لفرقة Super Junior D&E بتجريب هذا النوع. لقد كنا نتسائل ماهو نوع الموسيقى التي يفضلها الطلاب من المرحلة الإبتدائية حتى الجامعة، وكيف ستؤثر هذه الموسيقى على مشاعرهم. نحن لاحظنا وسألنا المعجبين “مانوع الموسيقى التي تفضلونها، ولماذا؟ خلال جولتنا العالمية مع Super Junior”.
وعن كيف كانت ردات فعل أعضاء Super Junior الآخرين، رد دونغهي: “على أية حال، لن يعجب الجميع بموسيقانا. لدي الكثير من التوقعات، كما أعطانا الأعضاء الآخرين نقدًا جيدًا على أغنيتنا الرئيسية الجديدة. هذه الأغنية هي شيءٌ بدأت بإنتاجه لأنه اعجبني، لكن في الحقيقة ما زلت أشعر بالتوتر والقلق حول رأي العامة”.
وبينما كانا يفكران كيف ستفعل موسيقاهما في المخططات الموسيقية، وضح اونهيوك أنهما ليسا متوترين لأنهما يعلمان بأنهما محبوبان في أشياء آخرى مثل الحفلات الخاصة بهما. وأضاف: “لأخبركم بالحقيقة، لا أعتقد أن أسواق الموسيقى الإلكترونية الحالية متوسعة للغاية. المغنيون لا يحكم عليهم بأدائهم في الأسواق الإلكترونية فقط. وسوف نستمر في طريقنا الخاص”.
ألبوم Super Junior D&E سيفرج عنه في السادس عشر من أغسطس.
المصدر ( 1 ) 
 

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: