Connect with us

Eunhyuk

اونهيوك يشارك ما يأمله من أعضاء Super Junior بعد 14 عامًا +يتحدث عن طموحاته المستقبلية!

في

خلال مقابلة مع news outlet Sports World، قال اونهيوك: “لقد مضى ثلاثة عشرَ عامًا بالفعل منذ كنتُ جزءًا من Super Junior. خلال أربعة عشر عامًا سيكون ليتوك بالخمسين من عمره، أرجو أن يكون بخير حينها. كما أنه مؤخرًا قام بعملية جراحية، وقدم هيتشول ليست جيدة. أنا ايضًا اتألم في رقبتي مؤخرًا. لهذا أصبحت مهتمًا بصحة الأعضاء أكثر. لم نهتم كثيرًا لصحتنا من قبل، لكن الآن نهتم بصحة بعضنا البعض. إن لم نشعر بأننا بخير، سنقوم بإعطاء الأدوية لبعضنا أو اقتراح مستشفيات جيدة”.
كما أنه جاء على ذكر فرقة Shinhwa المخضرمة قائلًا: “أعضاء Shinhwa، الذين ترسموا قبل عشرين عامًا، الآن في الأربعين. الوقت يمضي بسرعة. لا أعتقد أن العُمر له تأثير هذه الأيام. طالما لديك العزمة، ستكون نشيطًا في صناعة الترفيه حتى لو كنت في الأربعين أو الخمسين”.
ثم قال: “بعد زيارتي لأميركا الجنوبية، أدركت أنني استطيع الاستمرار بالآداء في المستقبل. أعتقد أني استطيع الآداء لأربع عشرة سنة اخرى. هذا ممكن إن استمرينا بصناعة الموسيقى دون توقف. أريد  الاستمرار في صنع الموسيقى مع Super Junior”.
وأضاف قائلًا: “اعتقدت أني قمت بالكثير خلال الثلاثة عشر عامًا، لكن مازال هنالك الكثير لم أقم به. هناك العديد من انواع الموسيقى التي يمكن أن نقوم بتجربتها مثل، البوب اللاتيني، الهيب هوب والمزيد”.
وأنهى قائلًا: “اريد أن ابقى مع Super Junior حتى أموت. وحتى استطيع القيام بهذا، الصحة تأتي أولًا. أرجوا أن تقف فرقة Super Junior امام المعجبين بعد اربعة عشر عامًا وتستمر بالغناء كما تفعل دائمًا. سأفعل ما بوسعي لتحقيق هذا”.

 

المصدر(1)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

Eunhyuk

أونهيوك من Super Junior يتحدث عن الامور التي تغيرت للمتدربين منذ ترسيمه

في

(المزيد…)
متابعة القراءة

Donghae

ثنائي Super Junior D&E يتحدثان عن ملابس Super Junior الشهيرة في المطار!

في

(المزيد…)
متابعة القراءة

Eunhyuk

أونهيوك من Super Junior يُغني Ost مسلسل “Secret Queen Makers” ولأول مرة!

في

أبهر عضو Super Junior أونهيوك، المعجبين بغنائه الـ Ost الثاني من أجزاء Ost مسلسل الويب “Secret Queen Makers2”.

هذا وكُشف عن الـ Ost الذي قام بأدائه أونهيوك، في الحلقة الثانية من المسلسل، والتي عُرضت في الخامس من يونيو.
أونهيوك والمعروف بأنه مغني الراب الرئيسي بفرقته، سحر الجميع بجمال صوته وهدوئه. ويُعد هذا العمل أول عملٍ لـ أونهيوك في عالم المسلسلات، كما أنه أول عملٍ يؤديه خارج النوع الموسيقي الذي أعتاد و أُشتهر بأدائه ( الراب ).
تفقدوا الـ Ost في الأسفل!

متابعة القراءة

Eunhyuk

أونهيوك من Super Junior يكشف عن مفاجأتٍ قادمة لمعجبيهم!

في

في الثاني من يونيو، ظهر عضو فرقة Super Junior أونهيوك في البث المباشر لـ SMmakestLive، وأفصح عن بعض الأمور المثيرة المتعلقة بنشاطات فرقة Super Junior عامةً والفرقة الفرعية D&E بشكلٍ خاص.
وخلال البث سئل أونهيوك عما إذا كانت الفرقة الفرعية D&E ستقوم بأنشطتها في كوريا بعدما تنتهي من أنشطتها في اليابان، كان مترددًا في بداية الأمر ولكن بعدما أصّر عليه المذيع والمعجبين أجاب: “نعم سنقوم بذلك”. وعندما سألته أحد المعجبات عن وقت الأنشطة في كوريا، أجاب: “في الصيف”.
كما صرح بأن فرقة Super Junior يقومون بالعمل لتحضير ألبومٍ جديد، ولم يُفصح عن تاريخ إصداره، لكنه سيكون في خلال هذا العام.

متابعة القراءة

Eunhyuk

لي غيكوانغ عضو Highlight، تيمين من SHINee، وأونهيوك عضو Super Junior يتحدثون عن شغفهم بالرقص

في

 

(المزيد…)
متابعة القراءة

Eunhyuk

عضو Super Junior أونهيوك وغيكوانغ من Highlight يشكلان فريقًا في برنامج الرقص الجديد!

في

البرنامج الجديد “Why Not-the dancer” الذي يعرض على قناة JTBC4 كشف عن لقطاتٍ خاطفة للحلقة الأولى من البرنامج.
‏”WHYNON-The Dancer” هو برنامجٌ واقعيٌ جديد يعرض حياة الايدُلز المشاركين في البرنامج من مختلف الفرق وهم: أونهيوك من Super Junior، غيكونغ من Highlight، تيمين من Shinee، و جيسونغ من NCT. يسافر الايدُلز إلى لوس أنجلوس ويواجهون مختلف التحديات ليصبحوا مدربين في تصميم الرقصات.
وقبل العرض الأول الذي سيكون في الخامس من مايو، كشف البرنامج عن صورٍ جديدةٍ لأونهيوك وغيكوانغ في استوديو للرقص في مبنى شركة SM للترفيه. ويبدو أن الفنانان اللذان يشتهران بمهارات الرقص، منغمرين في المحادثة أثناء مناقشة استراتيجيتهما للعرض. وتظهر صورةٌ أخرى للفنانان وهما يُظهران تعابير جادة بينما يتفحصان عملهما كفريق.

ستعرض الحلقة الأولى من البرنامج أيضًا شخصية لي غيكوانغ وأونهيوك وهما يحاولان تأديب زميلهما الراقص تيمين، حيث أنه يقوم بإزعاج الاثنين من خلال منحهم بعض الوقت الصعب.

سيُعرض برنامج “Why Not-The Dancer” في الخامس من مايو في تمام الساعة 8:30 بتوقيت كوريا.

المصدر ( 1 )

متابعة القراءة

Eunhyuk

برنامج “Super TV” يعرض تناقض حياة يسونغ مع حياة أُنهيوك اليومية!

في

في الحلقة الثلاثين من مارس في برنامج “Super TV”، جمع أعضاء Super Junior كلًا من مفهوم ‏” Problematic Men ” و ” I Live Alone ”.
صوّت الأعضاء لأول مرة على أكثر الأعضاء إشكالية أو غير طبيعي في الفرقة، والذي انتهى به الأمر إلى أن يكون يسونغ. ثم قاموا بالتصويت على أكثر عضو طبيعي ومعروف أنه ممل، وحصل اُنهيوك على أعلى الأصوات. ونتيجةً لذلك، تم اختيار العضوين كمرشحين للمتابعة في حلقة هذا الأسبوع، حيث اجتمعت الفرقة جميعًا لمشاهدة يوم على مدار 24 ساعة لحياة يسونغ واُنهيوك.
قضى يسونغ يومًا مشغولًا جدًا بسبب جدوله. استيقظ في وقتٍ مبكر، وذهب إلى الصالون ليحصل على تسريحة شعره، ثم نفَّذ جدول أعماله لهذا اليوم، بالطبع فهو الذي كان يشارك كحاملٍ للشعلة خلال آخر دورة ألعاب أولمبية في بيون تشانغ. من ناحيةٍ أخرى، تم عرض نمط حياة اُنهيوك والتي هي نقيضة تمامًا لنمط حياة زميله يسونغ، فلقد استيقظ متأخرًا، وبقي كسولًا على الأريكة يشاهد “Super TV”، ويناول شعرية الراميون على الفطور .
بالرغم من أنهما لديهما وجباتٍ غذائية متساويه إلا أنهما متناقضان في المقدار، فأظهر يسونغ عزمه الثابت على فقدان وزنه عن طريق تناول بضع قطعٍ من الوجبات الخفيفة طوال اليوم. بينما اختتم اُنهيوك مأدبة عشائه مع وجبة الهامبرغر، وهو الذي كان يأكل وجباتٍ خفيفة في وقتٍ متأخرٍ من الليل في الليلة السابقة.
تفقدوا بعضًا من لقطات البرنامج “Super TV” لهذا الأسبوع.

https://youtu.be/7qUxs_u5zJ4

المصدر ( 1 )

متابعة القراءة

Eunhyuk

محادثاتٌ عميقة من القلب إلى القلب بين أعضاء Super Junior!

في

في حلقة الثاني والعشرين من مارس لبرنامج “Super TV” تم بث الجزء الثاني من الحلقة الخاصة “We Moved In Together”. وكان في الجزء السابق، تم جمع كل عضو مع العضو المقرب منه، وعاشوا مع بعضهم البعض طوال مدة التصوير، ليتوك وهيتشول، اُنهيوك ويسونغ، دونغهي وشيندونغ.
في مكان اُنهيوك ويسونغ، جلس الإثنان على الأريكة وبدأَ الحديث عن أيامِهُما عندنا كانا مُتدربيين.وكان أول ما تذكره اُنهيوك هو أنه عندما كان في السنة الأولى له في المرحلة الثانوية كان يعيش في شقة بالنصف الطابق السُفلي وكانت على قمة تِلْ. تحدث اُنهيوك عن مدى صعوبة عودته من المدرسة إلى شقته وقال : “في أحد الأيام وجدت والدتي ترقدُ على الأرض لأنها كانت مُتعبه من العمل طوال اليوم” وأضاف: “ما زلتُ أتذكر كيف بدت والدتي في ذلك اليوم”. وبدأت عيناه تدمع. تعاطف يسونغ مع اُنهيوك كما لو أنه هو ايضًا مرَّ بأوقاتٍ صعبة عندما كان متدربًا.
ولكنهما لم يكونا الوحيدين اللّذان تحدثا بِجدية، هيتشول وليتوك أيضًا تحدثا عن علاقتهما. ابتدأَ هيتشول الحديث قائلًا: “إذا كنتَ تُفكر بالأمر، لم نكن غريبين عندما كنا متدربين”. اِتفق معه ليتوك وقال: “أعتقد أن السبب في ذلك هو أن ظهورهنا الأول وترويجنا كان مختلف”. وتابع هيتشول قائلًا: “عندما ذهبنا إلى البرامج المنوعة، كان جميع الأعضاء يُعِدون الأشياء معًا، لكنني كنتُ أُعِدُ أشيائي بمُفردي”. ووضح أنه كان يشعر بالغيره تِجاه ذلك، لأنه حسّاس أيضًا تجاه عمله الخاص لذا يعتقد أنه يجب أن يفعله بنفسه.
كما تشاركا الحديث حول المُتعلقه بهما. قال ليتوك: “أنت كنت أكثر علمٍ بهذا في ذلك الوقت لأنك تظهر على شاشة التلفاز. ذات مرة، المدير أتى وقال لي ‘هيتشول سوف يظهر في هذا العرض، وسوف تظهر فيه أيضًا، إذا لم تُبلي حسنًا، أنت تعرف مالذي سيحدث لك، أليس كذلك؟'”. وتحدث ليتوك، عن كيف أنه مثل هذه الحوادث جعلته يتساءل أن يجعل الأولوية لِهيتشول، وكيف أنه يحتاج أن يعمل بجدٍ أكبر.
وفي المقابلة، ذكر هيتشول أنه هو وليتوك كانا قريبين جدًا خلال أيام التدريب لأنهما كانا صديقين. ثُم قال: “ولكن عندما بدأنا العمل، ونجحنا بما نقوم به. بعد ذلك بدأنا بالدخول في صراعاتٍ حول بعض الأمور”. وأضاف أنه شَعر بالتحسن بعدما تحدثوا بصراحه لبعضهم البعض عن تلك الأمور.
كما أكدّ ليتوك على صداقتهما، قائلًا: “لا يمكننا تجاهل الوقت الذي قضيناه معًا. ونظرًا لأننا الآن في منتصف الثلاثينات من العمر، أعتقدُ أنني وهيتشول بدأنا في فِهم بعضنا البعض”.

‏SuperTV يُبث كل جمعة في تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر ( 1 )
متابعة القراءة
البوب الكوري5 ساعات

بيكهيون من EXO يدون تاريخًا جديدًا كأعلى فنان منفرد وثاني أعلى فنان في الكيبوب مبيعًا لعام 2019 خلال الأسبوع الأول مع ألبوم ترسيمه على مخطط هانتيو؛

البوب الكوري5 ساعات

للسنة الثالثة على التوالي؛ BTS هم الفنان الكوري الوحيد ضمن قائمة “أكثر 25 شخصية تأثيرًا في الإنترنت” لمجلة TIME

البوب الكوري11 ساعة

فرقة NCT Dream ستؤدي أغنية ‘Fireflies’ الجديدة في ولاية فيرجينيا الغربية، الولايات المتحدة!

برامج11 ساعة

تقارير تُشير إلى حضور عضوات IZ*ONE إلى نهائيات برنامج الإقصاء “Produce X 101” لتقديم الدعم!

مشاهير11 ساعة

جونغ جون يونغ وتشوي جونغ هون يعتذران ويواصلان إنكار تهم الاغتصاب الموجهة لهما

مشاهير14 ساعة

لي غا اون توقع عقدًا مع وكالة جديدة عقب مغادرتها وكالة Pledis

مشاهير14 ساعة

الفرقة الاسترالية 5 Seconds Of Summer تكشف عن رغبتها بالتعاون مع BLACKPINK، DAY6 وGOT7

البوب الكوري15 ساعة

لي سومان وفرقة GFRIEND سيظهرون في فيلمٍ وثائقي خاص بالكيبوب من إنتاج BBC

البوب الكوري15 ساعة

تم تعيين هيري من Girl’s Day كعضوة في نادي الشرف في منظمة اليونيسيف بعد تبرعاتها السخية والمتتالية للمنظمة!

البوب الكوري15 ساعة

اسطورة YG؛ جولة BLACKPINK العالمية تُدوّن كأضخم جولة لفرقة فتيات كورية في التاريخ

مشاهيرأسبوع واحد

مارك من GOT7 يكتب رسالة اعتذار للمعجبين بنفسه

البوب الكوري6 أيام

BTS هم الفرقة العالمية والفنان الكوري [الوحيد] في قائمة “أعلى الفنانين أجرًا في العالم” لعام 2019!

البوب الكوري3 أيام

فرقة BTS تضم مدينة الرياض كمحطة لجولة الملاعب العالمية “Love Yourself: Speak Yourself” لتصبح أول فنانٍ في التاريخ يعقد حفله الخاص في إحدى ملاعب المملكة!

البوب الكوري4 أيام

جزءٌ من حفل Super Junior اليوم في السعودية وسط الحماس الرائع والعدد الهائل للمعجبين العرب!

مشاهيرأسبوع واحد

كاي من EXO يُبهر طاقم برنامج “Let’s Go, Man Soo Ro!” بمهاراته القيادية المذهلة

مشاهير6 أيام

بيكهيون عن BTS: “يجب أن نحييهم على ما يستحقونه”

البرامجأسبوع واحد

هيتشول من Super Junior يكشف عن رغبته في الزواج قبل بلوغه سن الأربعين

البوب الكوريأسبوع واحد

إصدار هايز الجديد ‘We Don’t Talk Together’ بالتعاون مع شوقا وغيري بوي يتصدر المخططات الكورية الشهيرة

البوب الكوريأسبوع واحد

بيكهيون من EXO يتألق في فيديو مميز لمعاينة أغاني ألبوم ترسيمه القادم “City Light”

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS يُسجلون رقمًا قياسيًا جديدًا كأول فنان غير ياباني تتجاوز مبيعاته 600 ألف وحدة خلال الأسبوع الأول من الإصدار مع “Lights / Boy With Luv”

مشاهير14 ساعة

الفرقة الاسترالية 5 Seconds Of Summer تكشف عن رغبتها بالتعاون مع BLACKPINK، DAY6 وGOT7

مشاهيريومين

كانغ دانييل يتحدث عن ترسيمه المنفرد، كونه سفير بوسان والمزيد في مقابلةٍ جديدة

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة KNK تعود مع الفيديو الموسيقي المثير والساحري “Sunset”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة DAY6 تعود مع الفيديو الموسيقي الصيفي “Time Of Our Life”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

I.M من MONSTA X يأسر قلوب المعجبين بصوته الساحري في كوفر لأغنية “Through The Night”

مشاهير3 أيام

GOT7 يحظون بوقتٍ ممتع في مقابلتهم الجديدة مع بيلبورد

مشاهير4 أيام

بيكهيون من EXO يكشف متى بدأ يحلم أن يصبح مغنيًا + إرسال D.O إلى الخدمة العسكرية

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة GIDLE تُصدر النسخة اليابانية من أغنية الترسيم ‘LATATA’

البوب الكوري6 أيام

شاهدوا: مقابلتنا العربية الحصرية مع فرقة الفتيات الجديدة 3YE

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

هونغبين من VIXX وهيونغوون من MONSTA X يصدران الفيديو الموسيقي المنعش لأغنية تعاونهما ‘Cool Love’!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: