Eunhyuk Super Junior البوب الكوري

اونهيوك يشارك ما يأمله من أعضاء Super Junior بعد 14 عامًا +يتحدث عن طموحاته المستقبلية!

كُتب من خلال Shahed
خلال مقابلة مع news outlet Sports World، قال اونهيوك: “لقد مضى ثلاثة عشرَ عامًا بالفعل منذ كنتُ جزءًا من Super Junior. خلال أربعة عشر عامًا سيكون ليتوك بالخمسين من عمره، أرجو أن يكون بخير حينها. كما أنه مؤخرًا قام بعملية جراحية، وقدم هيتشول ليست جيدة. أنا ايضًا اتألم في رقبتي مؤخرًا. لهذا أصبحت مهتمًا بصحة الأعضاء أكثر. لم نهتم كثيرًا لصحتنا من قبل، لكن الآن نهتم بصحة بعضنا البعض. إن لم نشعر بأننا بخير، سنقوم بإعطاء الأدوية لبعضنا أو اقتراح مستشفيات جيدة”.
كما أنه جاء على ذكر فرقة Shinhwa المخضرمة قائلًا: “أعضاء Shinhwa، الذين ترسموا قبل عشرين عامًا، الآن في الأربعين. الوقت يمضي بسرعة. لا أعتقد أن العُمر له تأثير هذه الأيام. طالما لديك العزمة، ستكون نشيطًا في صناعة الترفيه حتى لو كنت في الأربعين أو الخمسين”.
ثم قال: “بعد زيارتي لأميركا الجنوبية، أدركت أنني استطيع الاستمرار بالآداء في المستقبل. أعتقد أني استطيع الآداء لأربع عشرة سنة اخرى. هذا ممكن إن استمرينا بصناعة الموسيقى دون توقف. أريد  الاستمرار في صنع الموسيقى مع Super Junior”.
وأضاف قائلًا: “اعتقدت أني قمت بالكثير خلال الثلاثة عشر عامًا، لكن مازال هنالك الكثير لم أقم به. هناك العديد من انواع الموسيقى التي يمكن أن نقوم بتجربتها مثل، البوب اللاتيني، الهيب هوب والمزيد”.
وأنهى قائلًا: “اريد أن ابقى مع Super Junior حتى أموت. وحتى استطيع القيام بهذا، الصحة تأتي أولًا. أرجوا أن تقف فرقة Super Junior امام المعجبين بعد اربعة عشر عامًا وتستمر بالغناء كما تفعل دائمًا. سأفعل ما بوسعي لتحقيق هذا”.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: